فيلم جديد لـGLOW بديل المسلسل بعد إلغائه على نتفليكس.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع فنون

صورة الخبر

يدرس القائمون على مسلسل الدراما الشهير GLOW، صناعة فيلم مستوحى من نفس السلسلة، بعد إلغاء العرض الدرامى الذى يعرض عبر منصة نتفليكس التليفزيونية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة deadline، لبطلة العمل الدرامى النجمة أليسون برى، قالت "إننى متشائمة بعض الشىء بسبب ما حدث حول قرار إلغاء عرض المسلسل بسبب أزمات الانتاج التى فرضتها التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ولكنها تشعر باقتراب إنتاج فيلم خلال الفترة القادمة".

 

GLOW

GLOW

وكانت قد قررت الشركة المنتجة لمسلسل GLOW، إلغاءه فى أكتوبر الماضى، بسبب الأزمة الحالية التى تعيشها صناعة السينما والدراما على أثر انتشار فيروس كورونا المستجد، وتأثيره على توقف التصوير فى عدد كبير من الأعمال الفنية المنتظر عرضها، وهو ما يعد تكلفة باهظة الثمن على شركات الإنتاج.

ويأتى قرار إلغاء المسلسل الشهير بالرغم من التقييمات العالية التى حظى بها الموسم الأخير من المسلسل الذى عرض العام الماضى عبر شبكة نتفليكس.

مسلسل GLOW من تأليف الكاتبتين جينجى كوهان وليز فلايف، بينما ستلعب دور البطولة النجمة أليسون برى وبجانبها سيتواجد كل من بريت بارون، وكيم جيتوود، وريبيكا جونسون.

تدور أحداث المسلسل المستوحاة من وقائع حقيقية عن دورى المصارعة النسائى فى ثمانينيات القرن الماضى، حيث يرصد المسلسل حياة روث وهى ممثلة سابقة تجد طريقها نحو دورى المصارعة النسائى فى لوس أنجلوس وتبدأ من هناك قصتها.

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار