كلوب: هذا ما يحتاجه صلاح

كووورة رياضة

صورة الخبر

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المصري، محمد صلاح، ورغبة الريدز في التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك، من ساوثهامبتون.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع ساوثهامبتون، عن صلاح: "حينما وقعنا معه، كنت سعيدًا للغاية، وتوقعت منه أن يقدم مستويات جيدة، ولكنّه ظهر بصورة أفضل بكثير، وسجل العديد من الأهداف، إنّه فقط بحاجة إلى صانع ألعاب جيد، ليمرر له الكرات، كما أنّ لديه مساحة للتطور".

وبخصوص فان ديك، قال: "هل تنتظرون مني إجابة حول مفاوضات فان ديك؟ ما حدث في الصيف لا أود الحديث عنه مطلقًا، انضمام أي لاعب لنا حمل ثقيل عليه، وبالتالي فإن وجود فان ديك أمر صعب عليه، وليس علينا".

وحول الغيابات، قال المدرب: "ساديو ماني لم يتعاف بصورة نهائية من الإصابة، بينما شارك آدم لالانا في التدريبات، خلال الأيام الثلاثة الماضية".

وتابع: "لكني لن أستعجل في إشراك لالانا، فلدينا 3 مباريات خلال الأسبوع المقبل، وسوف يشارك حتمًا في الفترة القادمة، ولكن لا أعتقد أنه سيلعب الـ90 دقيقة، في مباراة الغد".

واختتم بقوله: "كنا نحاول استعادة ناثانيال كلاين، دون تدخل جراحي، لكن يبدو الأمر صعبًا، والحل الوحيد لكي يعود، هو إجراء عملية جراحية، لذلك نحن مضطرون لهذا الأمر".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار