الفيصلي يهزم شباب الأردن في مواجهة بدون جمهور

كووورة رياضة

صورة الخبر
حقق الفيصلي فوزاً ثميناً على شباب الأردن "1-0"، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد عمان الدولي، في ختام مباريات الجولة (15) لبطولة دوري المحترفين الأردني.

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى (26 نقطة) محتفظاً بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة (22) في المركز الخامس.

وأحرز هدف الفوز للفيصلي محترفه البولندي سيمون لوكاس بالدقيقة (25)، في مباراة أقيمت بدون جمهور تنفيذاَ لعقوبة الاتحاد الأردني بحق جماهير الفيصلي.

جاءت البداية فاترة بين الفريقين، لا سيما أن المباراة أقيمت في أجواء ماطرة وبدون حضور الجماهير، لكن ذلك لم يخف أطماعهما الهجومية على فترات لحسم نقاط الفوز.

وحاول شباب الأردن الامتداد بكثافة نحو مواقع الفيصلي، معولاً على تواجد الرازم وأحمد ياسر ولؤي عمران في منطقة الوسط، لكن البطء في عملية البناء جعل محاولاتهم بلا خطورة.

وبدأ الفيصلي أكثر نشاطا وحيوية من الناحية الهجومية، حيث شكلت انطلاقات الرواشدة وهايل خطورة على مرمى رشيد رفيد حارس شباب الأردن.

وشهدت الدقيقة (25) هدف السبق للفيصلي، عندما تسلم أحمد هايل الكرة داخل منطقة الجزاء وتلاعب بالمدافعين وأرسل كرة بالمقاس على رأس لوكاس الذي وضعها بأريحية داخل الشباك.

ولم يظهر فريق شباب الأردن ردة الفعل المطلوبة، حيث عانى من محدودية قدرته على تنويع الهجمات، ليبقى بدون خطورة.

وساهم حال شباب الأردن، في مواصلة الفيصلي لندفاعه الهجومي بحثاً عن هدف التعزيز، حيث اعتمد على استغلال ضعف الجهة اليمنى بدفاع خصمه.

وأعلن شباب الأردن عن أولى فرصه الحقيقية في المباراة، بعد مجهود للاعبه أحمد ياسر الذي توغل وأرسل كرة أمام فوهة المرمى لم يحسن الكونغولي كبالنجو التعامل معها، ليفوت على فريقه فرصة التعديل، وينتهي الشوط بتقدم الفيصلي بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، جاء الأداء مملاً، وانحصرت الألعاب طويلاً في منتصف الملعب، وتراجعت الفاعلية الهجومية على المرميين.

وتصدى بعد ذلك، رشيد رفيد لرأسية لوكاس التي استقبلها من عدي زهران، قبل أن يدفع شباب الأردن بصالح الجوهري لتعزيز القدرات الهجومية.

واستهلك الفريقان الوقت بدون فائدة، قبل أن يسقط كبالنجو داخل منطقة الجزاء مطالباً بضربة جزاء، إلا أن حكم المباراة طلب مواصلة اللعب، ليخرج الفيصلي فائزاً بهدف وحيد.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار