دفتر أحوال المواطن.. الطفلة "ريم" مصابة بمرض "نيمان بيك" النادر وأسرتها تطالب بعلاجها على نفقة الدولة.. قارئ يرصد "حمار"داخل عربة قطار منوف.. وآخر يشكو من خطورة منزله الآيل للسقوط بالسيدة زينب ويطالب بآخر بديل - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

تلقت خدمة صحافة المواطن عشرات الرسائل، والتى كشفت عن مشاكل فى شوارع المحروسة، وكانت الرسائل الأبرز عن مناشدة أسرة طفلة لعلاجها على نفقة الدولة لمعانتها من مرض نادر، وكذلك شكوى من قارئ لخطورة منزله الآيل للسقوط ويطالب بآخر بديل.

الطفلة "ريم" مصابة بمرض "نيمان بيك" النادر.. وأسرتها تطالب بعلاجها على نفقة الدولة

طالبت أسرة الطفلة ريم محمد عبد المجيد، علاجها على نفقة وزارة الصحة، إذ تعانى من مرض نادر يدعى "نيمان بيك"، يؤدى إلى التهاب وتشنج فى الأعصاب، وفى حالة عدم توافر العلاج قد تتوفى، ولا تستطيع أسرتها توفير نفقات العلاج.

وقال مصطفى عبد المجيد عم الطفلة، عبر رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن": " تعانى ابنة أخى من مرض نادر اسمه نيمان بيك وصل إلى الدرجة سى، وهذا ما تم اكتشافه مؤخرًا بعد أن ظللنا نعالجها لمدة عام على أساس تشخيص خطأ طبقًا لتحليل خاطئ.. نحن الآن فى حاجة شديدة لعلاج الطفلة من ذلك المرض اللعين، وإذا لم تعالج منه فى أقرب وقت سوف يؤدى إلى وفاتها، فحالتها بحاجة شديدة لتقلى العلاج".

تقرير طبى بالحالة

بالصورة.. قارئ يرصد "حمار" داخل عربة قطار منوف

رصد القارئ أحمد يحيى وجود "حمار" داخل عربة قطار منوف - بنها، وسط المواطنين، فى ظل غياب تام لرجال الأمن ومشرفى القطارات

وناشد القارئ المسئولين فى هيئة قطارات مصر، العمل على تشديد الرقابة على عربات القطار، لعدم تكرار تلك الواقعة مرة أخرى

حمار داخل قطار منوف

قارئ من السيدة زينب يشكو من خطورة منزله الآيل للسقوط ويطالب بآخر بديل

طالب القارئ محمد إسماعيل، والمقيم فى 12 ش الليثى بن الفضل منطقة قلعة الكبش بالسيدة زينب، توفير شقة بديلة له، لأن منزله يعانى من شروخات وتصدعات، حيث إنه آيل للسقوط، مشيرا إلى توجهه بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"توجهت بطلبى من قبل إلى رئيس حى السيدة زينب، ولم يحدث أى نتيجة، وفى كل يوم نعيش فى المنزل، نخاف أن يسقط فوق رؤوسنا فى أى لحظة، حيث إن المنزل به شروخات وتصدعات كبيرة".

شروخات فى المنزل

أهالى المحلة الكبرى يستغيثون من انقطاع مياه الشرب

اشتكى القارئ إسماعيل الدجوى من انقطاع مياه الشرب عن مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، والتى تصل لأكثر من 6 ساعات يومياً.

وناشد القارئ مسئولى شركة المياه البحث عن سبب الأزمة وحلها لرفع المعاناة عن المواطنين المتضررين.

شكوى من إلقاء سيارة صرف للمخلفات فى ترعة المريوطية بـ"سقارة"

أرسل القارئ وائل عابد، شكوى من إلقاء سيارة صرف مخلفاتها فى ترعة المريوطية فى حى الهرم بمحافظة الجيزة، والتى تروى منها العديد من الأراضى الزراعية، مطالبا بضرورة تدخل المسئولين.

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن: "للأسف لاحظت وجود تلك السيارة التى تلقى مخلفاتها فى ترعة المريوطية بالقرب من منطقة سقارة، والتى تروى منها العديد من الأراضى الزراعية، وسبق وأن قدم الفلاحون العديد من الشكاوى بسبب تكرار ذلك المشهد ولكن دون رد أو استجابة".

سيارة تلقى مخلفاتها

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى

send@youm7.com

، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار