البدري يرفض اتهامه بمحاربة النجوم ويرفع شعار "الأهلي أكبر من أى لاعب".. صدام المدير الفنى مع متعب يهدد استقرار المارد الأحمر قبل موقعة النجم الساحلى.. ومحمود طاهر يتدخل لإنهاء الأزمة - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

رفض حسام البدري، المدير الفني للأهلي، اتهام البعض له بمحاربة النجوم على خلفية الأزمة الأخيرة التى نشبت بين المدير الفني وعماد متعب مهاجم الأهلي المُخضرم، خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

شاهد أهداف عماد متعب القاتلة

أزمة متعب والبدري تهدد الأهلي

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين متعب والبدري بسبب تباطؤ الأول فى النزول للتغيير خلال لقاء الاتحاد الذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة، وهو ما جعل حسام البدري يدفع بـ"أكرم توفيق" بدلاً من عماد متعب.

البدري ومتعب

واشتعلت أزمة متعب مع البدري خلال اليومين الماضيين، وانقسم الشارع الكروي بين مؤيد للبدري فى قراراه وذهب أصحاب هذا الرأي إلى أن متعب أخطأ بعدما رفض النزول بسرعة عندما طلب منه البدري ذلك.

البدري يرفض اتهام محاربة النجوم

فى المقابل يرى فريق آخر أن حسام البدري يتعامل بشكل سيئ مع عماد متعب ولا يدفع به رغم أن هناك مباريات كثيرة تتطلب وجوده، أبرزها لقاء الاتحاد السكندري الأخيرة، ويرى أصحاب هذا الرأي أن وليد أزارو حصل على فرص كثيرة ولم يستغلّها، بما يمنح عماد متعب فرصة المشاركة بالمباريات.

حسام البدري

حسام البدري دافع عن نفسه ورفض الاتهام الموجه له بمحاربة النجوم فى الأهلي، مؤكداً أنه لا يعتمد على الأسماء ولا يحارب أحداً، لأن مصلحة الفريق هي الأهم رافعاً شعار "الأهلي أكبر من أى لاعب".

المدير الفني للأهلي: أنا برىء من هذا الاتهام

وأكد المدير الفني للأهلي أنه لا يحارب النجوم مثلما يدعى البعض، مُتساءلا: "لقد قمت بتدريب نجوم كثيرين مع الأهلي وحصلت معهم على بطولة الدوري وأفريقيا وبطولات أخرى محلية وأفريقية، لذا ليس منطقيا أن يتهمنى البعض بمحاربة النجوم".

محمود طاهر يتدخل لأنهاء الأزمة

من جانبه، طالب محمود طاهر، رئيس النادي، بعقد جلسة مع الثنائي البدري ومتعب لإنهاء الأزمة ووضع حد للمشاكل المتكررة بين الطرفين، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة أبرزها مواجهة النجم الساحلي يوم ٢٢ أكتوبر، والتى تأتى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يحتاج الفريق الأحمر للفوز بها بعد خسارة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار