بالصور: الإمارات تكرم متطوعي مونديال الأندية 2017

كووورة رياضة

صورة الخبر

أقيم حفل لتكريم متطوعي كأس العالم للأندية لكرة القدم التي أقيمت خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال محمد خلفان الرميثي، رئيس اللجنة المنظمة المحلية العليا لكأس العالم للأندية (الإمارات 2017) خلال الحفل: "نتقدم بجزيل الشكر لقيادة الإمارات على دعمها المستمر لقطاع الرياضة والرياضيين واهتمامها الدائم والمتواصل بالشباب والاعتماد عليهم في بناء مستقبل الدولة في كافة المجالات".

وأضاف: "طبقنا أعلى المعايير في العمليات التنظيمية سواء من ملعبي مدينة زايد الرياضية وستاد هزاع بن زايد، إلى جانب اللجان العاملة وكافة المتطوعين الذين كانوا على قدر عال من الكفاءة وساهموا مع فريق عمل الفيفا بخروج البطولة بأبهى صورة".

وأكمل: "نفخر بتواجد برنامج المارشال الإماراتي الذي تم إطلاقه في 2017، تحت مظلة المنصة الوطنية (متطوعين.إمارات) لتشجيع التطوع وإعلاء مفاهيمه باعتباره قيمة إنسانية سامية ولها دور هام في بناء المجتمعات وتطورها واستدامة مسيرة تنميتها وهي قيمة متأصلة في أفراد مجتمع الإمارات بالفطرة".

وأوضح الرميثي: "نبارك للمتطوعين هذه الجهود الوطنية والمساهمة في تنظيم وإنجاح الحدث الكروي الكبير وعكس الصورة الحضارية لدولة الإمارات، وكنتم خير سفراء وواجهة مميزة للبطولة وعنصر هام وفعال في نجاحها، ونجاح مختلف البطولات العالمية التي تحتضنها العاصمة أبوظبي".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار