روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا: "مش قادرة أفهم إزاى اتنقل ومنين؟"

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

أعلنت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين إصابتها بفيروس كورونا، بعد خضوعها لمسحة طبية عقب شعورها ببعض الأعراض مثل الحرارة والكحة، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"عملت فحص فيروس كورونا يوم الاربعاء، ونتيجته كانت سلبيه، يوم السبت: يوم العودة الى دبي، حسيّت باعراض البرد مثل الحراره والكحه وفكّرت انه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف: يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كانت حر وشمس".

روان بن حسين
روان بن حسين

 

وتابعت :"رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت اعيد فحص الكورونا انا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبيه، بينما فحصي انا للاسف، نتيجته ايجابيه. من هذاك الوقت وانا ملتزمه بتعاليم العزل المنزلي. للامانه مش قادره افهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ ايام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل".

روان
روان

 

وفى وقت سابق، كشفت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرىHpv 16  بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وعبر ستورى حسابها الخاص على انستجرام، روت روان قائلة: "الجميع تفاجأ بخبر زواجى من محمد يوسف المقريف، الذى هو حاليا زوجى وأبو ابنتى، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكى بدون أى حواجز، وأتمنى من جمهورى وخصوصا من هم فى منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهمونى لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد".

وأضافت روان: "فى كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجى المتعددة، كان يلومنى على أخطائه ويتهمنى بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسى لأننى بدأت أشعر بالفعل أننى غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هى أن زوجى أنانى ونرجسى مهووس".

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار