خناقة حماوات.. "نيويورك بوست" تكشف عن حرب باردة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

زعمت صحيفة "نيويورك بوست"، عن أن هناك حربًا باردة كاملة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها الجديدة نيكولا بيلتز، وذلك فى ظل وجود مشاكل بينهما لم تظهر للعلن إلا بعد أشهر من الزفاف الأسطورى الذى أقامه الثنائي في قصر عائلة بيلتز.

وصرح أحد المصادر المقربة عن علاقتهما، قائلاً: "لا يمكنهما تحمل بعضهما ولا يتحدثان معًا.. كان تراكم الزفاف مروعاً على علاقتهما"، وتابع: "لم ترد بيلتز أن تتدخل حماتها في مخططات الزفاف ولم تخبرها عن أي تفصيل.. وكان التواصل بينهما ضعيفاً للغاية".

تقرير نيويورك بوست
تقرير نيويورك بوست

وكشف المصدر، أيضًا عن أن العلاقة المتصدعة بين نيكولا بيلتز، وفيكتوريا، أثرت في عائلة بيكهام، سلبًا، وأضاف: "لم تتوقف هذه الدراما التافهة بينهما وانتقلت إلى أفراد عائلة بيكهام".

ويقول المصدر، إن بيلتز - وهي الممثلة ابنة الملياردير النيويوركي نيلسون بيلتز، رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لماديسون سكوير غاردن من بين أمور أخرى - لم ترغب في أن تصبح حماتها قريبة.

فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها
فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

في سياق آخر، عادت فيكتوريا بيكهام - فى وقت سابق - إلى جذورها للغناء، حيث كانت تؤدى أغنية خلال جلسة كاريوكى بينما كانت فى عطلة عائلية فى فرنسا، فيما قام زوجها ديفيد، 47 عامًا، بتصوير عضو فرقة Spice Girl السابقة، البالغة من العمر 47 عامًا، وهى تؤدى لحن عام 1997 الشهير Stop من ألبومهم Spiceworld، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بدت مصممة الأزياء أنيقة فى فستان أسود، حيث عرضت بشغف مهاراتها الصوتية فى حانة فى سانت تروبيز، وأبرزت فيكتوريا، ثقتها على المسرح لأنها تتذكر كل الحركات الأصلية، بينما شارك عائلتها كراقصين داعمين لها.

علق زوجها الداعم لها ديفيد، على اللقطات: "ليلة كاريوكى مع One & Only Posh Spice"، واجتمعت فرقة فتيات التسعينيات الشهيرة، التى تضم ميل سى وميل بى وجيرى هورنر وإيما بونتون، فى جولة فى عام 2019 بدون فيكتوريا.


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار