أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الفصائل الفلسطينية تدمر 71 آلية إسرائيلية وتقتل 16 جنديا.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 30 آخرين فى زلزال اليابان وتحذيرات من تسونامي.. ومسيرة تستهدف قاعدة أمريكية بسوريا

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الفصائل الفلسطينية: تدمير 71 آلية إسرائيلية وقتل 16 جنديا وإصابة آخرين

أعلنت الفصائل الفلسطينية، تدمير 71 آلية إسرائيلية، خلال أربعة أيام ماضية، وتنفيذ 42 مهمة عسكرية، ومقتل 16 جنديًا إسرائيلي وإصابة العشرات الأخرين.

 

مصرع 4 أشخاص وإصابة 30 آخرين فى زلزال اليابان.. صور

أعلنت وسائل إعلام يابانية، مصرع 4 أشخاص فى الزلزال الذى ضرب البلاد الإثنين وكانت قوته 7.6 درجة على مقياس ريختر، مما أدى إلى إصدار إنذار كبير.

 

"اليونيسف" تكرر دعوتها لوقف إطلاق النار في غزة لأسباب إنسانية

كررت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، دعواتها لوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية في غزة، حيث قتلت القوات الإسرائيلية ما يقرب من 22 ألف فلسطيني منذ 7 أكتوبر، من بينهم أكثر من 8 آلاف طفل.

 

طائرات مسيرة تستهدف القاعدة الأمريكية بحقل كونيكو بدير الزور شرقي سوريا

أفاد مراسل "سبوتنيك"، بأن طائرات مسيرة ضربت قاعدة حقل "كونيكو" للغاز الطبيعى أحد قواعد الاحتلال الأمريكي في ريف دير الزور الشرقي في سوريا.

 

الأردن يعلن عدم وجود إصابات بين مواطنيه جراء زلزال اليابان

أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، عدم وجود إصابات بين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في اليابان جراء الزلزال الذي ضرب محافظة إيشيكاوا وسط اليابان صباح الاثنين، داعية المواطنين المقيمين في اليابان إلى ضرورة الابتعاد عن هذه المناطق

 

فلسطين: تصريحات نتنياهو وسموتريتش وبن جفير اعترافات رسمية بمخطط التهجير

أدانت وزارة الخارجية والمُغتربين الفلسطينية، التصريحات والمواقف التحريضية العنصرية التي يواصل أركان الحكم في إسرائيل إطلاقها.

 

صحيفة نيجيرية : الحرب في غزة ستستمر خلال العام الجديد

ذكرت صحيفة "فانجارد" النيجيرية أن استمرار الحرب فى غزة سيكون هو السمه الغالبة الممتدة على مدار العام 2024 بتداعياتها المتلاحقة على اقتصاد منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا .

 

"اليونيسف" تعين لاعب كرة القدم بن ناصر والملاكمة إيمان خليف سفراء بالجزائر

عين صندوق الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، بالجزائر العاصمة، كلا من لاعب وسط المنتخب الجزائرى ونادى ميلان الإيطالى، إسماعيل بن ناصر، وبطلة الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، سفيرين لها بالجزائر.

 

فرنسا تبدأ رئاستها الدورية لمجلس الأمن الدولي

بدأت الدول الأعضاء المنتخبين الخمس في مجلس الأمن الدولي اعتبارا من الاثنين مهام عملها للعام 2024 – 2025 وهي الجزائر ( ترأس المجموعة العربية) وجويانا و كوريا الجنوبية وسيراليوم وسلوفينيا.

 

مسئولة إسرائيلية تقدم استقالتها بسبب حالة "الانهيار" في شركات الدولة

قدمت المسئولة الأولى عن شركات القطاع العام الحكومي في إسرائيل ميتشيل روسنبوام استقالتها لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

 

محكمة إسرائيل العليا تلغى قانون يحد من الإشراف القضائى على أعضاء الحكومة

أصدر المحكمة العليا في إسرائيل، حكما يلغي قانون يحد من إشراف المحكمة على الحكومة والوزراء.

 







التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار