تفاصيل القبض على 4 متهمين بالتعدي على «صيدلي زفتى» (بيان الداخلية)

المصري اليوم حوادث

صورة الخبر

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من ضبط 4 من مرتكبي واقعة التعدي على إحدى الصيدليات بدائرة مركز زفتى بالغربية وتحطيم محتوياتها.

أخبار متعلقة

«الصيادلة» تهدد بعقوبات تصل لـ«الشطب» للمتعاونين مع أصحاب السلاسل المحظورة

إحالة «طباخ» هشم رأس مساعد صيدلي بسبب الخلاف على «50 قرش» للجنايات

الأمن يحدد المعتدين على صيدلي الغربية بـ«السيوف» ويضبط أحدهم (فيديو+18)

وقالت وزارة الداخلية في بيان: «في ضوء الجهود المكثفة للأجهزة الأمنية لضبط باقي مرتكبي واقعة تعدي بعض الأشخاص على إحدى الصيدليات الكائنة بدائرة مركز شرطة زفتى وتحطيم محتوياتها، وسابقة ضبط أحد المتهمين، فقد تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد أماكن إختباء 4 من مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من «محمد. ع»، سائق، 21 سنة، و«رمضان. ن»، سائق 28 سنة، و«محمد. أ» سائق 22 سنة، و«محمد .ع»، طالب جامعي 19 سنة».

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديريتي أمن الإسكندرية والبحيرة تم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالي (1000 جنيه لكل منهم ) وأنهم توجهوا للصيدلية مستقلين سيارتين ميكروباص قيادة الثاني والثالث، حيث قام المتهم الرابع ( يعمل سائق لدى المحرض) بإرشادهم إلى محل الواقعة لسابقة تردده على مدينة زفتى، وتم ضبط السيارات المستخدمة في إرتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط باقي المتهمين .

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار