تقرير كووورة: 3 أسباب تدفع إدارة الرجاء لتجديد عقد جاريدو

كووورة رياضة

صورة الخبر
لا يزال مستقبل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء، غامضًا مع الفريق؛ حيث سينتهي عقده مع النادي البيضاوي، الصيف المقبل.

ورفض جاريدو، بدوره في عدة مناسبات، الحديث عن مستقبله مع الفريق البيضاوي، ولم يؤكد ما إن كانت لديه نية في البقاء، أم لا.

ويستعرض كووورة، أهم العوامل التي تدفع إدارة الفريق البيضاوي، للتشبث بتجديد عقد جاريدو، وعدم التفريط فيه.

مشوار ناجح



حقق جاريدو، نتائج لافتة، أعادت توهج الرجاء؛ حيث فاز بكأس العرش قبل أشهر، كما يحتل الفريق البيضاوي المركز الأول، في الدوري المغربي، وبات من أقوى المرشحين للفوز باللقب.

واستطاع جاريدو، في وقت قياسي، أن يُعيد توهج الرجاء، الذي ضاع في السنوات الأخيرة، بفضل العمل الفني الكبير الذي قام به، حيث تبقى هذه النقلة النوعية، من أهم الأسباب التي تدفع المسؤولين لتجديد تعاقده.

الاستقرار الفني



تعاقب على تدريب الرجاء بالسنوات الأخيرة، مجموعة من المدربين، وغاب الاستقرار الفني الذي كان يتميز به الفريق البيضاوي، حيث قاده مجموعة من المدربين، دون تحقيق النتائج المتوخاة، فتأثر بغياب الاستقرار الفني.

ويُمني مجلس الإدارة، النفس بالحفاظ على جاريدو، من أجل مواصلة العمل الذي بدأه هذا الموسم، وتفادي الأخطاء السابقة، التي عرفت ارتباكًا كبيرًا على مستوى اختيار المدربين.

شخصية جاريدو



استطاع جاريدو، أن يفرض الانضباط على لاعبيه، ذلك أن الكثير من المتتبعين، اعتبروا أن شخصية المدرب ساهمت في تحقيق أفضل النتائج؛ حيث يملك المدرب الإسباني (كاريزما) أعاد بها الانضباط للفريق، إذ يشتغل اللاعبون في أجواء احترافية.

ويعرف جاريدو جيدًا، كيف يتعامل مع المشاكل الكثيرة، التي يعيشها الفريق، وكيف يتجاوزها، بفضل قوة شخصيته.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار