صحافة أوروبا بين إصابة تونى كروس وشكوك حول مشاركته مع الريال أمام باريس سان جيرمان والإشادة بأسينسيو.. برشلونة يخوض آخر اختبار أمام إيبار قبل لقاء تشيلسى بالأبطال.. وديربى منتظر بين تورينو ويوفنتوس غدا - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية اليوم السبت، من عناوين وأخبار على رأسها إشادة وسائل الإعلام الإسبانية بماركو أسينسيو جناح الملكى وإصابة

تونى كروس

وغيابه 15 يومًا عن ريال مدريد، ثم تحدثت عن اختبار برشلونة الأخير أمام إيبار قبل موقعة تشيلسى بدورى أبطال أوروبا.

استهداف مانشستر يونايتد لمايكل سيرى ورغبة أرسنال فى ضم فقير حديث إنجلترا

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم، على استفسار مانشستر يونايتد عن وضع سيرى مع نيس الفرنسى ورصد 45 مليون إسترلينى من أرسنال لضم نبيل فقير لاعب أولمبيك ليون.

صحيفة "ديلى ميل"، قالت إن مانشستر يونايتد يستفسر عن وضع مايكل سيرى لاعب نيس الفرنسى تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الصيفى المقبل وأرسين فينجر مدرب أرسنال يحدد 45 مليون إسترلينى من أجل ضم نبيل فقير نجم أولمبيك ليون ثم ذكرت حديث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مع بول بوجبا لمدة ساعة فى مقر التدريبات.

صحيفة "ديلى ستار"، كتبت فى أول عنوان لها أن ليفربول يضع عينه على فيكتور وانياما لاعب خط وسط توتنهام فى ظل الشكوك حول مستقبل إيمرى كان داخل الآنفيلد وألمحت إلى تقارير أسبانية أكدت أن الفرنسى عثمان ديمبلى يدرس الرحيل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الأول وأرسنال الوجهة المقبلة.

الإشادة بأسينسيو وإصابة كروس حديث إسبانيا.. واختبار برشلونة أمام إيبار فى كتالونيا

لخصت وسائل الإعلام الأسبانية حديثها حول الإشادة بماركو أسينسيو لاعب خط وسط ريال مدريد وإصابة تونى كروس.

ماركا

صحيفة "ماركا"، قالت إن باريس سان جيرمان يبدأ الضغط على التحكيم، وذكرت تصريحات أوناى إيمرى التى قال فيها إنه فى مباراة الإياب يريد نفس الحكم مع نفس المعايير للفريق، الذى يلعب فى ملعبه، ثم تؤكد أن هناك شكوك حول مشاركة تونى كروس مع ريال مدريد فى لقاء العودة بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

صحيفة "أس"، ذكرت أول عنوان لها أسينسيو البديل الذى لا يمكن تحمله، وتقول إنه الثالث فى ترتيب هدافى ريال مدريد (8) والسادس فى ترتيب صناعة الأهداف (5) والثالث عشر فى ترتيب الدقائق الملعوبة هذا الموسم (1753 دقيقة) ثم تطرقت للحديث عن إصابة تونى كروس فى الركبة وغيابه 15 يوماً عن ريال مدريد.

تحدثت الصحافة الكتالونية مباراة برشلونة وإيبار بالجولة الـ 24 من مسابقة الدورى الإسبانى فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت.

سبورت

صحيفة "سبورت" كتبت عنوان مختصر قالت فيه "توليفة العباقرة من أجل العودة إلى الليجا" وتشير إلى الرباعى ليونيل ميسى ولويس سواريز وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلى قبل مواجهة ريال بيتيس فى الخامسة والربع مساء اليوم، بالجولة الـ24 من مسابقة الليجا.

موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصدرها عنوان "الليجا وفقط" وقالت إن فالفيردى مدرب برشلونة يستهدف تأمين الفوز على إيبار بالجولة الـ24 من الليجا قبل لقاء تشيلسى الهام فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

الصحافة الإيطالية تبرز الديربى المنتظر بين تورينو ويوفنتوس بملعب الأولمبيكو

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول الديربى المنتظر بين تورينو ويوفنتوس على ملعب الأولمبيكو غداً والمواجهة الثانئية بين سباليتى ودى فرانشيسكو .

توتو سبورت

صحيفة "توتو سبورت" كتبت "ديربى الحقيقة.. ماتزارى مدرب تورينو يعرف كيفية إيقاف أليجرى يوفنتوس. .وأنييلى رئيس اليوفى يتوجه إلى الفينوفو لتحفيز اللاعبين" وتشير إلى المباراة القوية التى ستجمع السيدة العجوز بتورينو فى ملعب "الأولمبيكو" غداً الأحد، ثم تحدثت عن لقاء إنتر ميلان وجنوى وتقول ياله من إشتعال بين سباليتى ودى فرانشيسكو وذكرت أن دوناروما فى سلام مع مشجعى ميلان والمستقبل غير مؤكد.

إضافة تعليق

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار