أسطورة ليفربول: لا أعتقد أن محمد صلاح قادر على تسجيل نفس معدل الأهداف مستقبلًا

المصري اليوم رياضة

صورة الخبر

أعرب الإنجليزي جون بارنز، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، عن شكه في إمكانية استمرار محمد صلاح، نجم هجوم الفريق الحالي، في تسجيل الأهداف، خلال المواسم المقبلة، كما يفعل خلال الموسم الجاري.

أخبار متعلقة

مشجعو ليفربول يلتقطون صوراً تذكارية مع محمد صلاح وماني عقب صلاة الجمعة (صور)

أسطورة ليفربول: ليس من العدل أن نقارن محمد صلاح بميسي

روما: نشعر بالندم على بيع محمد صلاح لليفربول مقابل 38 مليون جنيه استرليني فقط

ويتألق «صلاح» بشكل كبير في موسمه الأول مع ليفربول حتى الأن، حيث شارك في 36 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 30 هدف وصنع 10 أخريين لزملاءه.

وأصبح «صلاح» اللاعب رقم 13 في تاريخ ليفربول الذي يتمكن من تسجيل 30 هدفًا للفريق في موسم واحد.

وقال «بارنز»، الذي سبق له التتويج مع ليفربول بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية: «أعتقد أن ليفربول يحتاج للاعبين أفضل من ناحية المهارة الفردية خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «الثلاثي الهجومي لليفربول (محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني) يقدمون موسمًا مذهلًا، ولكنني لا أعتقد أنهم قادرين على تقديم نفس المستوى خلال الموسمين أو المواسم الثلاثة المقبلة».

وأردف: «محمد صلاح ليس مهاجمًا صريحًا، وبالتالي فإنني لا أعتقد أنه قادر على تسجيل المعدل نفسه من الأهداف الذي سجله خلال الموسم الجاري لفترة طويلة من الزمن، ليفربول لا يمتلك أي لاعب قادر على القيام بنفس الأمر».

واستطرد: «نمتلك لاعبين مثل صلاح وماني في فريقنا، ولكنني لا أعتقد أن ماني، الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك فريق بورتو البرتغالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قادر أيضًا على الاستمرار في نفس هذا المستوى التهديفي».

وعن «فيرمينو»، الذي سجل 21 هدفًا لليفربول خلال الموسم الجاري حتى الأن، قال «بارنز»: «أعتقد أن فيرمينو قادر على لعب دور أعمق في ليفربول خلال الفترة المقبلة، إذا ابتعد عن لعب دور المهاجم الصريح، الذي يقوم به حاليًا».

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار