موعد مباراة الزمالك اليوم الجمعة 17 / 11 / 2017 والقنوات الناقلة - اليوم السابع

اليوم السابع رياضة

صورة الخبر

يلتقى

الزمالك

بقيادة نيبوشا مع نظيره النصر بقيادة سيد عيد، فى المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز، وذلك على استاد القاهرة الدولى.

موعد مباراة الزمالك والنصر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك والنصر فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على أن تنقل قناة on sport الفضائية المباراة عبر الهواء مباشرة.

الزمالك

موقف الفريقين فى البطولة

يدخل الزمالك مباراة الليلة برصيد 15 نقطة بعد خوض 8 مباريات بينما يمتلك النصر 4 نقاط بعد خوض 7 مباريات فقط حيث له مباراة مؤجلة مع الأهلى .

الزمالك فى مواجهة سهلة نسبياً مع النصر

موقعة الليلة تعد سهلة نسبيا لفريق الزمالك فى ظل فوارق الامكانيات الكبيرة بين الفريقين سواء على صعيد إمكانيات اللاعبين أو فارق النقاط بينهما كما أن النصر لا يمتلك لاعبين ذو خبرات كبيرة فى الدورى الممتاز مما يجعل المهمة البيضاء أسهل نسبيا .

الزمالك يخوض مباراة النصر بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز فى آخر مباراتين أمام بتروجت ووادى دجلة بنتيجة 3/0 ليعود الأبيض بقوة للمنافسة على قمة الدورى بعد التعرض لخسارة مفاجئة فى الأسبوع السادس أمام سموحة بثلاثية نظيفة .

الزمالك يخوض مواجهة النصر بالقوة الضاربة

على الصعيد الفنى ، أستقر المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، على خوض مباراة النصر بالقوة الضاربة والتشكيلة الأساسية حيث ينوى استمرار الكونغولى كاسونجو فى قيادة الهجوم مع وجود باسم مرسى على مقاعد البدلاء، كما سيعود أحمد الشناوى لحراسة المرمى عقب شفائه من الإصابة التى منعته من التواجد فى المباريات الأخيرة، لكنه سيعود لتعويض غياب جنش المصاب بكسر فى اليد، وكذلك الثنائى طارق حامد وعلى جبر والسورى مؤيد العجان فى الجبهة اليسرى.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك فى مباراة النصر مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى و مؤيد العجان و على جبر و محمود علاء و حازم إمام فى الدفاع و طارق حامد و أحمد داوودا و محمد أشرف روقة فى وسط الملعب و أحمد مدبولى و عبد الله جمعة و كاسونجو فى الهجوم .

النصر يتطلع لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك

في المقابل ، يتطلع الفريق النصراوي لتحقيق مفاجأة بالفوز على الفارس الأبيض أو خطف نقطة رغم صعوبة المهمة ، وحشد سيد عيد المدير الفني القوة الضاربة للنصر بعد عودة محمد حسن ميدو نجم وهداف الفريق للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة بالإضافة لعودة خالد رضا بعد غيابه عن مباراة الداخلية في الكأس للإيقاف.

وطالب سيد عيد لاعبيه بضرورة تشديد الرقابة على مفاتيح لعب الفريق النصراوي وأهمها باسم مرسي وكاسونجو وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة ، وقال سيد عيد إن هناك حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين ، موضحاً أنه عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالظهور بشكل مشرف كونها واحدة من المباريات القوية أمام إحدى الفرق الكبيرة للخروج بنتيجة إيجابية تعطي دفعة قوية للنصر في المباريات المقبلة ، مؤكداً أن لاعبيه سيخوضون اللقاء بروح عالية وتركيز لتحقيق نتيجة جيدة.

سيد عيد المدير الفنى للنصر

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار