بالصور.. انطلاق انتخابات نادي طنطا الرياضي لاختيار مجلس إدارة جديد

بوابة فيتو رياضة

صورة الخبر

انطلقت انتخابات الجمعية العمومية بنادي طنطا الرياضي بمحافظة الغربية، في الساعة التاسعة صباحا، لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

ويأتى ذلك في ظل استعدادات أمنية مكثفة من مديرية أمن الغربية تحت إشراف اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية.

ويتنافس على 10 مقاعد انتخابية 32 مرشحا عبارة عن مرشحين على منصب رئيس مجلس إدارة النادي، و3 مرشحين على منصب نائب الرئيس، و3 مرشحين على منصب أمين الصندوق، و15 مرشحا على عضوية فوق السن، و9 مرشحين على عضوية تحت السن.

ومن المقرر مشاركة 23 ألفا و133 عضو جمعية عمومية ممن لهم حق التصويت، وتم تقسيم اللجان إلى 31 لجنة، على أن يكون بكل لجنة 750 صوتا انتخابيا.

وتجرى الانتخابات بتنظيم عالي المستوى من إدارة النادي، وتحت إشراف لجنة قضائية عليا مكونة من 31 قاضيا و4 رؤساء لجان قضائية، فضلا عن إشراف لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالغربية من إدارة الهيئات الشبابية والرياضية برئاسة محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وأيمن عقبه وكيل المديرية لشئون الرياضة، والشناوي ماضي مدير عام الهيئات الشبابية والرياضية.

وتمت إقامة سرادق كبير وتجهيزه لإجراء عملية التصويت بداخله، بالإضافة إلى تعليق عدد من اللافتات التي توضح أرقام اللجان وطريقة التصويت الصحيحة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار