حنان ترك تعود بصورة جديدة عبر انستجرام.. والفنانات «وحشتينا أوي»

المصري اليوم فنون

صورة الخبر

عادت الفنانة المعتزلة حنان ترك للظهور من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غياب دام عامين، بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، بصورة جديدة لها وهي تستجم أمام أحد الشواطئ.

أخبار متعلقة

روجينا تحرج أشرف زكي والثاني يستبدلها بـ«حنان ترك»: «داخل طالع يقولي عايز أكلمك»

«ذكرى خالدة مكتوبة بحروف من نور».. حنان ترك تحتفل بذكرى نصر أكتوبر

حنان ترك ناعية محمود ياسين: رحم الله أناس فرحت بها الدنيا حين زينوها

ونالت الصورة إعجاب وتفاعل عدد كبير من المتابعين، وجائت تعليقاتهم كالآتي «عندما يجتمع الجمال والاحترام في شخص واحد بسم الله ماشاء الله»، «ست حنان قمر ماشالله اني أحبك كلش معجبك واخوك الصغير من العراق».

وتمنى لها بعض المتابعين الثبات قائلين «ربنا يثبتك يارب ويحميكي وتكوني سبب ان بنات كتير تلبس الحجاب زيك»، «ربنا يثبتك كالعادة زي القمر مفيش كلام».

كما رحب بها أصدقائها من الوسط الفني من خلال التعليقات، وعلقت الفنانة مي كساب على الصورة قائلة: «ربنا يحفظك»، وعلقت دنيا سمير غانم قائلة «يا نونا وحشتينا أول»، واكتفت إيمان العاصي بالتعبير عن ترحيبها بحنان ترك بوضع القلوب دون تعليق.

يذكر أن الفنانة حنان ترك كانت من الفنانين المتفاعلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركة الجمهور بصور لها ولعائلتها، ولكنها توقفت عن ذلك وحذفت جميع الصور التي قامت بنشرها منذ عام 2018 بشكل مفاجئ اكتفت فقط بالمشاركة بالتغريدات في المناسبات الرسمية، كما حذرت متابعيها من الانسياق وراء الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها مشيرة إلى أنها غير مسؤولة سوى عن حسابتها الرسمية فقط.

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

الوضع في مصر

اصابات

112,676

تعافي

101,783

وفيات

6,535

الوضع حول العالم

اصابات

58,450,225

تعافي

40,435,272

وفيات

1,385,568

فيروس كورونا.. إعرف عدوك

كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟

الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك

خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار