الكاميرون تسقط في بداية مشوارها بكأس العالم 2022.. سويسرا تخطف ثلاث نقاط ثمينة من أنياب الأسود.. ريجوبيرت سونج أكثر الرابحين رغم الخسارة.. وفيفا يكرم الأسطورة روجيه ميلا لإنجازه التاريخي في مونديال 1994

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

إفتتح منتخب الكاميرون مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بالخسارة أمام سويسرا 0-1 على ملعب إستاد "البيت"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة بالمونديال.

مباراة سويسرا والكاميرون
مباراة سويسرا والكاميرون

 

الكاميرون تسقط أمام سويسرا في إفتتاح مشوار كأس العالم 2022
 

تفوق منتخب الكاميرون هجوميًا طوال أحداث الشوط الأول أمام سويسرا، حيث وصل إلي مرمي الأخير في أكثر من مناسبة لكن لم ينجح في الوصول إلي الشباك.

فيما فضل منتخب سويسرا اللعب من الأطراف أمام الأسود الكاميرونية، لكن فشلوا في الوصول إلي شباك أونانا.

وتمكن بريل إيمبولو من تسجيل الهدف الأول لصالح سويسرا أمام الكاميرون، في الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني.

وبعدها أنقذ أونانا حارس مرمي الكاميرون، منتخب بلاده من هدف ثانِ لصالح سويسرا عن طريق اللاعب روبن فارجاس، بالدقيقة 66.

حاول منتخب الكاميرون العودة للمباراة أمام سويسرا وتعديل النتيجة، لكن بدون جدوي حتي صافرة النهاية بالخسارة 0-1 في بداية مشوار كأس العالم 2022.

بهذة النتيجة، يقتنص منتخب سويسرا أول ثلاث نقاط في بداية مشوار كأس العالم 2022 بالمجموعة السابعة، فيما يظل منتخب الكاميرون بدون رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية في المجموعة السابعة بمونديال قطر 2022، بين البرازيل وصربيا التاسعة مساء اليوم الخميس، على إستاد "لوسيل".

صورة 2 ريجوبيرت سونج
ريجوبيرت سونج

 

سونج يحقق رقمًا مميزًا مع الكاميرون رغم الخسارة أمام سويسرا
 

أصبح سونج أول مدرب محلي يقود منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم، بعد ظهوره في مقعد القيادة الفنية للأسود أمام سويسرا اليوم الخميس.

كما بات سونج ثالث أفريقي يشارك في كأس العالم كلاعب ثم مدرب بعد ستيفن كيشي وآليو سيسه على الترتيب.

ميلا
ميلا

 

فيفا يُكرم روجيه ميلا أسطورة الكاميرون
 

كما تم تكريم الأسطورة الكاميرونية روجيه ميلا، من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برئاسة جياني إنفانتينو على هامش مباراة الكاميرون وسويسرا.

حرص جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على تكريم روجيه ميلا أسطورة الكاميرون، بمنحه وسام خاص لإعتباره أكبر لاعب يسجل في كأس العالم.

وأحرز روجيه ميلا هدفًا لمنتخب الكاميرون داخل شباك روسيا في بطولة كأس العالم 1994، ليصبح أكبر لاعب يسجل في تاريخ كأس العالم بعمر 42 عامًا.

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار