مدرب الحرفيين: راض عن التعادل مع النواعير

كووورة رياضة

صورة الخبر
أبدى أنس الصاري مدرب الحرفيين رضاه عن أداء اللاعبين، رغم فقدان نقطتين ثمينتين بالتعادل أمام ضيفه النواعير بنتيجة 2-2 في الجولة 11 من الدوري السوري.

وقال الصاري في تصريحات لكووورة: "دخلنا المباراة بطموح الفوز ومواصلة نتائجنا الجيدة، ولكن فوجئنا بتسجيل النواعير هدفين مباغتين في أول 10 دقائق، فهو أمر وارد في كرة القدم، أن يسجل ضيفك هدفين من أخطاء فردية أو عدم الانسجام، مما يربك حساباتك ويعقد مهمتك".

وتابع: "بعد الهدفين طالبت اللاعبين بتغير التكتيك والحمد لله نجحنا في إدراك التعادل، وأعتقد أن نقطة التعادل من فريق عنيد ومجتهد وبعد تقدمه بهدفين جيدة وليست نتيجة سلبية، أمام فريقنا قدم مباراة كبيرة وكان الأفضل بعد تسجيل النواعير الهدفين".

وأردف: "نتائج الحرفيين في الدوري لم تأتِ من فراغ، هناك عمل كبير وجهد مضاعف من الجميع بدأ من الداعمين ومجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري وانتهاءً باللاعبين، ولكن الأهم وجود المحبة والانضباط والروح العالية وثقافة الفوز الموجودة لدينا".

واختتم أنس الصاري: "ثقتي كبيرة في اللاعبين بتحقيق نتائج أفضل في الجولات المقبلة، يبقى هدفنا الرئيسي هو البقاء في دوري الكبار، خاصة ونحن صاعدين جدد للدوري الممتاز، وينقصنا الكثير حتى نفكر بالمنافسة".

ويحتل الحرفيين المركز الرابع بين فرق الدوري برصيد 18 نقطة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار