الكويكبي يرفض بيان هيئة الرياضة بشأن قضية المنشطات

كووورة رياضة

صورة الخبر

أكد علاء الكويكبي لاعب الوحدة والنصر السابق، أن بيان هيئة الرياضة الصادر اليوم الأربعاء حول قضية المنشطات الخاصة به، تم بناؤه على معلومات خاطئة، مشددًا على أنه سيواصل مساعيه لنيل البراءة.

وكانت هيئة الرياضة السعودية قد أصدرت بيانًا اليوم أعلنت فيه سلامة كافة إجراءات لجنة المنشطات بشأن الكويكبي، موضحة أن اللاعب اعترف بتعاطيه مادة محظورة.

وكتب الكويكبي عبر حسابه على "تويتر": "القضية بالنسبة لي لم تنته وسوف أطالب بحقوقي فيها بكل الطرق المشروعة، وهناك نقاط مهمة في قضيتي غابت عن الجميع".

وأوضح: "الاعتراف المذكور في التحقيقات استخدم في غير محله.. تم إيقافي بناء على نتائج المختبر الماليزي التي تحتوي على (مادة مختلفة) عن المادة المذكورة في الاعتراف، وتبين فيما بعد من الوادا وكاس بأنها نتائج غير صحيحة ولا يمكن الأخذ بها".

وأضاف: "تم تغيير اسم المادة المذكورة في الاعتراف لكي تكون مطابقة للمادة المبلغ عنها من المختبر الماليزي، على أنها موجودة في عينتي، وتم اعتماد ذلك في المراسلات الرسمية ما بين اللجنة والفيفا".

وأردف قائلا: "تم تغيير وحدة التركيز من نانوجرام / مليليتر إلى ميكروجرام / مليليتر، وذلك معتمد ومصادق عليه في محضر جلسة الاستماع الأولى".

وتابع: "تم تغيير اسمي في بعض المستندات الرسمية المترجمة إلى اسم لاعب آخر، واللجنة المشكلة للتحقيق في موضوعي لم تتواصل معي نهائيًا".

وأشار: "تواصلت مع لجنة المنشطات المحلية لمعرفة آخر التطورات ونتائج التحقيقات في القضية ولم يتجاوب معي أحد".

وأتم: "ختامًا أشكر كل من دعمني ووقف معي في قضيتي، وبإذن الله سوف تظهر براءتي، كما ظهرت عدم صحة نتائج تحاليل المختبر الماليزي بعد 7 سنوات".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار