ليفربول يعتلي منصات التتويج مجددا ويحقق كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي.. إصابة محمد صلاح بالعضلة الضامة.. مو صلاح يتوج بسادس ألقابه مع الريدز.. والفرعون يستدعي مؤمن زكريا للاحتفال من غرف خلع الملابس

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

توج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022، للمرة الثامنة بتاريخه، بعدما تغلب على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب "ويمبلي"، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز.

انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي، وشهدت المباراة تفوقا واضحا للريدز خلال مجريات اللعب، حيث وضح التنوع الهجومي من الأطراف والعمق ما ساهم فى ظهور الريدز بشكل أفضل.

وتعرض الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول للإصابة فى الدقيقة 32 من عمر المباراة تسببت فى استبداله اضطرارياً باللاعب البرتغالي دييجو جوتا.

واشتكى محمد صلاح من آلام فى عضلة الفخذ اليمنى تسببت فى عدم قدرته على استكمال المباراة.

وقالت شبكة "أنفيلد ووتش" الشهيرة، إن محمد صلاح تعرض للإصابة فى العضلة الضامة خلال مباراة تشيلسي ضد ليفربول.

وأكد ديفيد مادوك، مراسل صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، رغبة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى استكمال مباراة فريقه أمام تشيلسي رغم الإصابة التى تعرض لها فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، موضحا أن محمد صلاح طلب من الطاقم الطبي لفريق ليفربول البقاء فى الملعب إلا أن طلبه قوبل بالرفض حرصاً على سلامته.

وتعرض الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول للإصابة فى الدقيقة 32 من عمر المباراة تسببت فى استبداله اضطراريا باللاعب البرتغالى دييجو جوتا.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

وضم محمد صلاح لقب كأس الاتحاد الإنجليزي إلى 5 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كاس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019 وكأس الرابطة الإنجليزية الموسم الحالى 2021 – 2022.

وأصبح يورجن كلوب أول مدرب بتاريخ ليفربول يحقق الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما أصبح أول مدرب ألماني يحقق البريميرليج مع مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحرص النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على الاحتفال بكأس الاتحاد الإنجليزي مع النجم مؤمن زكريا من ملعب ويمبلى، فى مفاجأة سعيدة كشف عنها الفرعون عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام".

وكان محمد صلاح قد دعا مؤمن زكريا لحضور نهائي كأس الاتحاد الانجليزي من مدرجات ملعب "ويمبلي". 

يورجن كلوب يعلق على إصابة محمد صلاح

يورجن كلوب

 

يورجن كلوب

عبر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن أمله في تعافي الدولي المصري محمد صلاح، وأن تكون الإصابة التي تعرض لها بسيطة خلال مباراة فريقه ضد تشيلسي التي انتهت بفوز الريدز بضربات الجزاء بنتيجة 6-5 على ملعب "ويمبلي" في نهائي كأس كاراباو.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات عقب المباراة أبرزتها مجلة "فور فور تو" البريطانية: "جاءني محمد صلاح وقال يمكنني الاستمرار لكنني شعرت ببعض الشيء، لذلك فضلت استبداله في المباراة وأتمنى أن يكون على ما يرام".

وأضاف يورجن كلوب: "إصابة محمد صلاح أصعب قليلاً من فيرجيل فان دايك، لكنني أتمنى أن يكون بخير خلال الساعات المقبلة".

وتابع: "لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا بأولادي، والتحول الذي قاموا به، ومدى صعوبة القتال، والتغييرات المبكرة، أعتقد أن فيرجيل بخير، ولكن عضلاته أصيبت بأذى".

واستطرد كلوب: "كل هذه الأشياء، ضياع الفرص الجيدة، التغلب على لحظات جيدة من تشيلسي، ثم قضاء لحظات جيدة حقا".

وأردف: "ثم في ركلات الترجيح، كان الأمر مرهقًا للأعصاب، لقد اختفت أظافري لكنني أشعر حقا بتشيلسي، للمرة الثانية، 120 دقيقة ولا تحصل على أي شيء، هذا صعب للغاية، لكن بالنسبة لنا أنا سعيد جدًا".

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: "نحن وحوش عقلية ولكن كانت هناك وحوش ذهنية باللون الأزرق أيضًا - كانت ركلة جزاء واحدة. لعب تشيلسي رائعًا ولكن في النهاية يجب أن يكون هناك فائز واحد وكان هذا نحن اليوم".

تشيلسي ضد ليفربول (40)
تشيلسي ضد ليفربول (40)

 

تشيلسي ضد ليفربول (41)
تشيلسي ضد ليفربول
تشيلسي ضد ليفربول (33)
تشيلسي ضد ليفربول 
تشيلسي ضد ليفربول (36)
تشيلسي ضد ليفربول 
يورجن كلوب
يورجن كلوب
تشيلسي ضد ليفربول (37)
تشيلسي ضد ليفربول

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار