حركة الرحلات البحرية السياحية تنتعش بمنطقة حماطة جنوب البحر الأحمر.. صور

اليوم السابع محليات

صورة الخبر

شهدت منطقة حماطة جنوب مدينة مرسى علم، انتعاشة كبيرة فى حركة الرحلات البحرية، والغوص إلى الجزر المختلفة جنوب البحر الأحمر، وممارسة رياضة الغوص.

يذكر أن منطقة حماطة جنوب البحر الاحمر من اكثر مناطق البحر الأحمر، من حيث تواجد الكائنات البحرية والشعاب المرجانية المختلفة ويفضلها عدد كبير من السياح، وتعد منطقة حماطة أحد قطاعات محمية وادى الجمال الشهيرة، بمدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر حيث إنها تعد من أجمل المناطق بالمحمية على مستوى المناطق الشاطئية، والبرية بها ومن أغنى القطاعات من حيث التنوع البيولوجى البرى والبحرى، فهى قطعة من الجنة على شاطئ البحر الأحمر.

من جانب آخر يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم السبت، 32 رحلة طيران دولية أوروبية قادمة من 10 دول أوروبية مختلفة ضمن 102 رحلة تصل المطار خلال الأسبوع بداية من اليوم السبت.

وأوضحت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع الجارى، أنه من المقرر أن يستقبل المطار 99 رحلة دولية و3 رحلات داخلية بزيادة فى معدلات وصول السياحة التشيكية التى تخطت ال 30 رحلة خلال الأسبوع.

وتبين من جداول الوصول استقبال المطار 3 رحلات من بلجيكا خلال الأسبوع و5 من هولندا و17 من إيطاليا و16 من ألمانيا و31 رحلة تشيكى و21 رحلة من المطارات البولندية، كذلك يستقبل المطار 3 رحلات من سويسرا ورحلة من فرنسا واخرى من رومانيا وكذلك رحلة من لكسمبورج و3 رحلات داخلية من المطارات المصرية.

 

 

الرحلات السياحية بالغردقة
الرحلات السياحية بالغردقة

 

انتعاش السياحة بالغردقة
انتعاش السياحة بالغردقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار