يوتيوبر أمريكى يشترى أغلى تذكرة طيران ليسجل مقطع فيديو داخل الطائرة.. صور

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

قال ماثيو بيم من دنفر بأمريكا، خلال فيديو نشره على موقع" يوتيوب"، إنه اشترى أغلى تذكرة طائرة يمكن العثور عليها وقام بتسجيل تجربته ونشرها لجمهوره في 4 مايو الجارى بعنوان "اشتريت أغلى تذكرة طيران!" وحقق الفيديو  2.1 مليون مشاهدة، وفقاً لما ذكره موقع " Insider ".

قصة التذكرة 

قال بيم ، "لم أجرب أي شيء من هذا القبيل في حياتي كلها..عادةً عند السفر، وكنت أبحث دائماً عن الخيار الأرخص"،  وطوال مدة الفيديو ، قام بيم بتضمين مقاطع له إلى جانب لقطات لأخته، شايان، التي كانت أيضًا على متن رحلة طيران الإمارات لمدة 15 ساعة من لوس أنجلوس إلى دبي، ولكن في الدرجة الاقتصادية، على عكس التلفزيون الكبير والوجبة المميزة التي قدمت لبيم، صورت شقيقته  شاشتها الصغيرة و "الدجاج والخضروات" التي قدموها لها أثناء الرحلة.

وأظهر بيم في الفيديو، الذي أشار فيه إلى إنه كان جالسًا في الدرجة الأولى حيث المقعد الكبيرًا يمكن سحبه لتحويله إلى سرير، كان ينام عليه كما حصل على مجموعة من البيجامات وحقيبة بها قناع للعين وكريم للعين وزجاجة مكتوب عليها "رذاذ وسادة" بداخلها.

وقال في الفيديو "لا أعرف حتى ما هو ضباب الوسادة"، والذي ظهر أيضًا بشاشة تليفزيون كبيرة وأبواب بجوار المقعد يمكن فتحه أو غلقه تلقائيًا بضغطة زر لمزيد من الخصوصية.

وأشار بيم إلى أن تذكرته كانت تصل قيمتها إلى 21  ألف دولار، ولكن وفقًا لإيصال اطلعت عليه" Insider "، فقد دفع حوالي 15 ألف دولار فقط، وذلك لأن بيم اختار عرضًا أرخص لا يشمل التأمين أو المرونة في مواعيد السفر، و أخبرت شركة الطيران " Insider " أنها لا ترعى أجرة بيم الجوية.

داخل الطائرة
داخل الطائرة
اليوتيوبر داخل الطائرة
اليوتيوبر داخل الطائرة
اليوتيوبر الأمريكى
اليوتيوبر الأمريكى
الطعام
الطعام

 

 

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار