مصنع ترامادول و380 طربة حشيش حصيلة جهود ملاحقة تجار الكيف (فيديو)

بوابة فيتو حوادث

صورة الخبر

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط 380 طربة من مخدر الحشيش بحوزة عناصر إجرامية بمطروح و25180 قرص مخدر بحوزة عنصر إجرامى أدار مصنعا لتصنيع الترامادول في الغربية.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وخاصةً مخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على نطاق واسع لعملائهم بمحافظة مطروح، وقد أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح تم ضبط شخصين حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة العلمين وبحوزتهما (280 طربة لمخدر الحشيش وزنت 28 ثمانية وعشرون كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار.

كما تم استهداف مسكن (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح) وحال مداهمة مسكنه استشعر قدوم القوات وفر هاربًا، وأسفر تفتيش مسكنه عن ضبط 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلوجراما.

الأمن العام يضبط 52 قطعة سلاح ناري و124 قضية مخدرات في المحافظات

وفى سياق متصل، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة والاتجار فيها، مستخدمًا في ذلك ماكينة خاصة للتصنيع والإعداد، متخذًا من محافظتى الغربية والمنوفية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى لترويج تلك العقاقير على متعاطيها.

وأمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامى عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بالغربية سبق اتهامه في 4 قضايا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله سيارة، في كمين أعد لضبطه بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية، وتم بإرشاده ضبط الماكينة المستخدمة في التصنيع بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، وضبط 25180 قرص مخدر لعقار الترامادول، ماكينة تصنيع العقاقير المخدرة، كمية من المواد الكيميائية المستخدمة في عملية تصنيع الأقراص المخدرة.

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار