قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بزينة متلألئة.. صور

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر
 
وصلت أجواء عيد الميلاد إلى قلعة وندسور، مع الآلاف من الأضواء المتلألئة لموسم الأعياد المميز. تم تزيين مقر الإقامة فى بيركشاير، حيث عاشت الملكة الراحلة اليزابيث في سنواتها الأخيرة، مع عروض عيد الميلاد المذهلة بما في ذلك أكاليل الأعياد الملونة وأشجار عيد الميلاد الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها 20 قدمًا والتي تعلوها تماثيل الملائكة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. 
اشجار الميلاد فى قلعة وندسور ..
اشجار الميلاد فى قلعة وندسور ..
 
وأكد صندوق Royal Collection Trust أن ديكورات قلعة وندسور ستظل معروضة للعامة حتى 2 يناير ، تمت إضافة اللمسات الأخيرة على شجرة الكريسماس في غرفة الرسم القرمزية هذا الصباح. 
 
تم تزيين الشجرة من الأعلى إلى الأسفل بأحجار الزينة الوردية والأرجوانية، والآلاف من الأضواء المتلألئة وتعلوها ملاك تقليدي.
الكريسماس يصل قلعة وندسور ..
الكريسماس يصل قلعة وندسور ..
 
في هذه الأثناء، تزين الآن أكاليل الزهور البيضاء والحمراء والخضراء الدرج الكبير، ويوجد زخرفة احتفالية فاخرة في منتصف الطاولة في غرفة واترلو.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه العائلة المالكة للاحتفال بأول عيد ميلاد لها بدون الملكة اليزابيث، التي كانت تجمع عادةً أفراد العائلة ساندرينجهام، في نورفولك.
شجر الكريساس فى وندسور
شجر الكريساس فى وندسور
من المفهوم أن الملك تشارلز سيواصل هذا التقليد، والذي عادة ماتحضر العائلة المالكة  القداس في كنيسة القديسة مريم المجدلية على أرض الحوزة الملكية في صباح عيد الميلاد.
 
ومع ذلك، أكد الخبراء أن عيد الميلاد الأول للعائلة المالكة بدون الملكة اليزابيث سيكون شأنًا أقل رسمية .
زينة الكريسماس فى قلعة وندسور
زينة الكريسماس فى قلعة وندسور
تقول جيني بوند، المراسلة الملكية السابقة في بي بي سي، إن العائلة المالكة ستظل تتجمع في منزل ساندرينجهام هذا العام للاحتفال بأعياد الكريسماس ، ولكن قد تكون هناك بعض التغييرات.
 
وأوضحت كيف كان عيد الميلاد دائمًا احتفالًا رسميًا في العائلة المالكة البريطانية.
 

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار