المنتخب يتلقى الهزيمة الخامسة فى عهد كوبر.. والخواجة يعلن تحمله مسئولية السقوط أمام تونس بهدف نظيف ويعد بعلاج الأخطاء.. الحضرى يرفض الحديث عن الأزمات.. ومدرب النسور: أغلقنا مفاتيح لعب الفراعنة وهدفى كأس العالم - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

تلقى المنتخب الوطنى الأول الخسارة الخامسة له، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، أمام تونس فى افتتاح مشوار الفراعنة فى تصفيات أمم افريقيا 2019، بهدف نظيف سجله ياسين الخنيسى.

وبهذه النتيجة تذيل الفراعنة المجموعة العاشرة فى التصفيات، بدون رصيد من النقاط، حيث تصدرت تونس المجموعة بـ3 نقاط، وجاءت النيجر وسوازيلاند فى المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة لكل منهما.

وعقب المباراة، كشف الأرجنتينى هيكتور كوبر أن فريقه لم يكن فى مستواه أمام تونس، وتابع كوبر فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة تونس: "واجهنا صعوبة فى نقل الكرة للهجوم.. اللاعبون لم يكونوا فى مستواهم المعروف، وتونس كانت أفضل".

وأضاف المدير الفنى للفراعنة أن الحديث من الآن عن الخروج من التصفيات أو التأهل أمر صعب، حيث ما زالت هناك 5 مباريات فى المجموعة التى تضم النيجر وسوازيلاند بجانب مصر وتونس.

وعن استبعاد عصام الحضرى من القائمة، قال كوبر: "نمتلك 3 حراس مميزين وعلى مستوى عال، وخروج أى منهم من القائمة ليس تقليلا منه".

واختتم كوبر تصريحاته قائلاً: "أنا أتحمل الخسارة أمام تونس، وهناك أخطاء أن المسئول عنها، ولن نفقد الأمل وأثق فيما أبذله من عمل مع اللاعبين والجهاز".

فى السياق ذاته، كشف عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر، أنه لا توجد أى أزمة فى خروجه من قائمة مباراة المنتخب أمام تونس الأخيرة، وتابع الحضرى فى المؤتمر الصحفى لمباراة تونس: "أنا لاعب فى المنتخب الأهم مصلحة الفريق وكلنا خلف مصر، وهذا الأهم ونساند أى لاعب يشارك، والجميع يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر".

فى المقابل، أكد نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب التونس، أن الروح عادت لنسور قرطاج، حيث أشاد بالمجهود الكبير الذى قدمه اللاعبون رغم خوض المباراة فى نهاية موسم، ما أدى إلى التغلب على منتخب مصر فى النهاية.

وأضاف معلول فى تصريحات عقب المباراة، أنه حذر لاعبيه من نقاط القوة فى منتخب مصر، مشيداً بغلق المساحات أمام مفاتيح اللعب فى الفراعنة، موضحاً أن تنظيم لاعبيه كان جيداً على مدار المباراة بالالتزام بالتعليمات.

كما أعرب معلول عن سعادته بفوز منتخب بلاده على المنتخب الوطنى، خاصة فى ظل حضور جماهيرى جيد، مشيراً إلى أن هدفه بعيدا عن تصفيات أمم أفريقيا بأنه يطمح فى التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار