يارا النمله وياسر الفيصل في مطعم واحد.. هل هي «السمراء الحزينة»؟

المصري اليوم منوعات

صورة الخبر

ونشرت عدة حسابات على تطبيق ووقع «إنستجرام» تفاصل صورة نشرها ياسر الفصيل ويارا النملة عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق «سناب شات» للسفرة التي يبدو أنها مشتركة لهما وكان يجلسان عليها سوياً.

وكتب أحد الحسابات: «ركزوا على الطبق الاحمر إلى فوق صاير ف النص في الصورتين ونفس الأكل وطرف الشوكة عند إلى فوق في صورة يارا وصايرة على اليسار في صورة ياسر.

وتساءل متابعوا ياسر الفيصل هل يارا النملة هي «السمراء الحزينة» التي طالما تغنى بها ياسر عبر حسابه على «سناب شات» وألمح إلى أنه يفضل الارتباط بفتاة سمراء بدلًا من البيضاء، وبأنه يفضل أن تكون تتمتع بشخصية هادئة.

وياسر الفيصل هو أحد مشاهير «سناب شات» وهو من الشخصيات الخفية التي لا يعلم أحد الكثير عنها، ويقال إنه كويتي، فيما أكد البعض أنه سعودي الأصل وهو مطلق وليس لديه أطفال، وقد كان أول ظهور له في عام 2012 م عبر موقع تويتر، وتعرض حسابه للحذف عدة مرات بسبب أسلوبه اللاذع وانتقاداته الشديدة على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها انتقل إلى «سناب شات»، والذي أيضًا تعرض لإغلاق حساباته الرسمية عدة مرات، لنفس السبب وهو سلاطة لسانه والبلاغات المتكررة عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لياسر الفيصل الكثير من الصدمات مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان سببًا رئيسيًا في شهرة بعضهم، حيث كان يوجه لهم باستمرار النقد سواء على ملابسهم أو إعلاناتهم الكاذبة.

وتعدُّ يارا واحدة من أشهر السعوديات اللاتي اقتحمن عالم الشهرة بالعمل في عالم المكياج والموضة وفتحت الأبواب أمام المرأة السعودية للظهور في أي مجال، وتبلغ يارا النملة 25 عامًا فقط، إلا أنّها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها، وقد رشحها بعض المعلقين على صورها لتكون أجمل فتاة سعودية للعام 2019.

درست يارا النملة الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان، ثم اتجهت للعمل في مجال الموضة والمكياج لذلك أطلقت عملها خبيرة تجميل محترفة بعيدًا عن مجال دراستها.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار