مدرس يهتك عرض طالبة داخل الفصل خلال الفسحة.. وحبسه 4 أيام

المصري اليوم سياسة

صورة الخبر

حرر ولى أمر طالبة بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة 6 أكتوبر التابعة لحي عين شمس بالقاهرة، محضر ضد أحد المدرسين لمادة الرياضيات بالمدرسة ويبلغ 41 سنة ويدعى «ش. ص» اتهمه بالتحرش وهتك عرض نجلته بالصف الثالث الابتدائي، خلال تواجدها بالفصل يوم الأربعاء الماضي.

أخبار متعلقة

النيابة الإدارية تُحيل مُدرسًا بأسيوط للمحاكمة التأديبية لـ«تحرشه بالطالبات»

خصم 15 يوماً من مشرف تغذية تحرش بطالبة في مدرسة بالغردقة

إيقاف عامل بمدرسة وإحالته للمحاكمة التأديبية لتحرشه بالطالبات بالشرقية

وقالت والدة الطالبة، إنها فوجئت السبت الماضي خلال استحمام الطفلة بوجود جرح والتهاب بمنطقة الشرج وبعد التحدث معها، انهارت من البكاء وأكدت أن المعلم المذكور رفض نزولها في فترة الفسحة يوم الأربعاء الماضي مع بقية زملائها وقام بغلق باب الفصل وقام بالتحرش بها وتجريدها من ملابسها وهتك عرضها، وهددها برميها من الشباك لو تكلمت حول الواقعة.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أنها توجهت ووالد الطفلة وحررت محضرا بقسم شرطة عين شمس برقم 24688 جنح عين شمس، وتم إلقاء القبض على المدرس في الساعة السابعة والنصف صباحا من يوم الأحد الماضي عن طريق قوة من قسم شرطة عين شمس، مشيرة إلى أن المتهم سبق اتهامه في واقعة سابقة للتحرش منذ سنة ونصف، وتم نقل الطفلة من المدرسة وحل المشكلة بشكل ودي مع أولياء الأمور.

وأضافت ولى أمر الطالبة أنه تم عرض الطفلة على الطب الشرعي، الإثنين، وإبلاغ نجدة الطفل، وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام واستكمال التحقيقات.

من جانبه، قال سالم غباشي مدير مدرسة 6 أكتوبر الابتدائية بإدارة عين شمس، أن الواقعة ليست لها علاقة بالتحرش ولكن المدرس ضرب البنت فقط على ضهرها.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن المدرس غائب عن المدرسة ولا صحة للواقعة على الإطلاق.

فيما أكد خالد عبده، مدير إدارة عين شمس التعليمية صحة الواقعة، وأن الإدارة أحالت الواقعة للشؤون القانونية، وتم القبض على المدرس وفي انتظار تقرير الطب الشرعي، واستكمال تحقيقات النيابة.

وأضاف في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن الإدارة تتعاون مع جهات التحقيق داخل المدرسة وبين المعلمين لحين كشف جميع ملابسات الواقعة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار