عقيلة صالح: نؤيد قرار لجنة الدفاع بخصوص لائحة الكيانات الإرهابية بليبيا - اليوم السابع

اليوم السابع أخبار عربية

صورة الخبر

استنكر رئيس مجلس النواب الليبى، المستشار عقيلة صالح، الأخبار التي تم تداولها حول اعتراضه على قرار لجنة الدفاع بخصوص لائحة الكيانات الإرهابية، والتي ضمت 75 شخصية ليبية و9 كيانات مؤسسية، واصفا تلك الأخبار بالكاذبة والمغرضة والتى تهدف إلي فك التلاحم الوطنى وخلق جو من الفتنة لخدمة الإرهاب وأنصاره على حساب المؤسسات الشرعية.

وقال المستشار الإعلامى، لرئيس مجلس النواب عبد الحميد الصافى، فى تصريحات صحفية مساء أمس الأحد ، أن رئيس البرلمان يرحب بكل ما جاء في بيان لجنة الدفاع، لآن هؤلاء الإرهابيين خربوا البلاد واستنزفوا ثرواتها والجهات الشرعية في ليبيا تعرف أنصار الإرهاب ومن يقف ورائهم.

وأضاف الصافى ، أن رئيس البرلمان أكد أن هدف الأخبار الكاذبة المنسوبة له هو خلق جو من الفتنه ومحاولة إرباك البرلمان ، وعلى أعضاء المجلس أن يدركوا أن الإرهابيين بعد أن تم كشفهم أمام الرأي العام العربى والعالمى لم يعد أمام هؤلاء المجرمين سوى ضرب استقرار المؤسسات الشرعية من خلال الأكاذيب والفتن.

وأشار مستشار رئيس البرلمان، أن الجهات الشرعية في ليبيا المتمثلة في البرلمان والحكومة المنبثقة عنه كانت أول من انضمت إلي الصف العربي (مصر والسعودية والإمارات واليمن)، ضد إرهاب قطر وأعلنت قطع العلاقات الدبلوماسية لأن الدوحة خربت ليبيا وساهمت في المشهد الحالي بالدعم المادي وتجنيد المجرمين للعبث بمقدرات ليبيا.

وطالب الصافي وسائل الإعلام بتحري الدقة في المرحلة الحالية وعدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب، التي يروجها أنصار الإرهاب حول علاقة المؤسسات الشرعية يبعضها وتفويت الفرصة على المتربصين بشعب ليبيا.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار