مصادر: شهود جدد وتحقيقات موسعة في واقعة «فيديوهات الرقص» لقاضي مجلس الدولة

المصري اليوم حوادث

صورة الخبر

علمت «المصري اليوم» من مصادر قضائية مطلعة بمجلس الدولة أن إدارة التفتيش القضائي فتحت تحقيقا موسعا في واقعة القاضي «صاحب فيديوهات الرقص»، والتي كشفت عنها «المصري اليوم» قبل عدة أسابيع.

أخبار متعلقة

«التزوير والابتزاز واستغلال النفوذ».. اتهامات مُطلقة قاضي «فيديو الرقص» أمام التفتيش القضائي

«التفتيش القضائي» يستدعي مطلقة قاضي «فيديو الرقص» لسماع أقوالها في شكوي اتهامه بالتزوير والسرقة

مفاجأة جديدة في واقعة القاضي صاحب فيديو الرقص

وعقب نشرها تبين أن قاضي مجلس الدولة الذي ظهر فيها مقدم ضده شكاوي وبلاغات بجهة عمله وكذلك أمام النيابة العامة، والتي قالت إنه متورط في وقائع تزوير وابتزاز وارتكاب سلوكيات تمس هيبته القضائية وتنال من قدسية عمله.

وقالت المصادر إن «تفتيش مجلس الدولة» استدعي عددا من الأشخاص لسماع أقوالهم في الشكوي المقدمه ضد القاضي «م.م» صاحب تلك الوقائع والتي تقدمت بها مطلقته، حيث كشفت جلسة التحقيق مع هؤلاء الشهود عن اشتغال القاضي بالتجارة بجانب عمله وهو الأمر المحظور على القاضي، كما أكد الشهود على بعض ما ورد الشكوي من اعتياد القاضي التردد على الملاهي الليلية وتناول المسكرات وقرر بعضهم أن الفيديوهات التي ظهر بها القاضي «يرقص ويتمايل» صحيحة وانه هو الذي يظهر فيها وليست مفبركة كما أقر هو في جلسات تحقيق سابقة معه عقب نشر تلك الفيديوهات مباشرة.

وأضافت المصادر أن التفتيش القضائي بمجلس الدولة قرر توسيع دائرة التحقيق في تلك الوقائع لما تحويه الشكوي المقدمة ضد القاضي من وقائع «شديدة الخطورة» -علي حد وصف المصادر- لكونها ليست مجرد جرائم سلوكية ولكنها تضم أيضا جرائم جنائية تصل عقوبتها للسجن المشدد اذا صحت وثبتت في حقه.

وأشارت إلى أن إدارة التفتيش القضائي مازالت تستمع للشهود حول تلك الوقائع ولم تعلن أي قرارات بشأن القاضي لعدم انتهاء تحقيقاتها حتي الأن.

الوضع في مصر

اصابات

112,318

تعافي

101,685

وفيات

6,521

الوضع حول العالم

اصابات

57,826,045

تعافي

40,028,573

وفيات

1,375,824

فيروس كورونا.. إعرف عدوك

كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟

الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك

خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار