ميدو: دجلة لم يخفض قيمة انتقال ستانلي للزمالك.. وسأضم عمرو جمال بشرط

يلا كورة رياضة

صورة الخبر

نفى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة أن يكون هناك نية داخل إدارة ناديه لخفض قيمة انتقال ستانلي أوهاوتشي للزمالك، كما أوضح أنه يرغب في التعاقد مع عمرو جمال لكن في حالة موافقة الأهلي على بيعه بشكل نهائي.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الأخذ والرد فيما يتعلق بقيمة انتقال ستانلي للزمالك، حيث طلبت إدارة الأبيض خفض قيمة اتمام الصفقة المقدرة بـ1.5 مليون دولار، وأصر وادي دجلة على اتمام المفاوضات بنفس المقابل.

ويمتلك الزمالك فرصة حتى نهاية شهر يونيو الجاري من أجل شراء ستانلي بالقيمة التي تم الاتفاق عليها مع إدارة وادي دجلة في الصيف الماضي.

وقال ميدو في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة اليوم الأحد :"حدث اتصال خلال الأسبوع الجاري بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وماجد سامي رئيس وادي دجلة، لكن لم يتم التوصل إلى حل نهائي."

وتابع :"وادي دجلة لا يفكر حتى الآن خفض قيمة انتقال ستانلي للزمالك، لأن اللاعب يمتلك بالفعل عروض من الخليج بهذا المبلغ، وأنا موقفي مجرد وسيط بين الطرفين."

وأعلن ميدو رفضه الحصول على أي لاعبي على سبيل الإعارة :"لن اتعاقد مع عمرو جمال على سبيل الإعارة لكن إذا كان الأهلي لديه استعداد لبيعه سنقوم بالشراء."

وعبر عن رغبته في التعاقد مع عماد متعب، لكنه نفى أن يكون هناك حسم للأمر من جانب اللاعب :"عماد متعب موقفه مازال غامض."

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار