وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دورات كلية القادة والأركان والتي ضمت دارسين من 13 دولة

بوابة الأهرام أخبار عاجلة

صورة الخبر

شهد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتخرج دورات 66 أح عام و38 و39 أح تخصص، من كلية القادة والأركان، والتي تضم دارسين من 13 دولة شقيقة وصديقة.

بدأت مراسم الاحتفال، بعرض فيلم تسجيلى، استعرض نشأة الكلية، وتطورها فى إعداد، وتأهيل أجيال من قـادة وضباط القوات المسلحـة لشغل الوظائف العليا، وكذلك دورها في استيعاب الوافدين من الدول الشقيقـة والصديقة، وإعدادهم في مختلف أفرع العلوم العسكرية.

وعقب إعلان نتيجة التخرج، قام القائد العام بتقليد أوائل الخريجين من الضباط المصريين والوافدين الأنواط والشهادات، تقديرًا لتفوقهم وتفانيهم فى أداء مهامهم خلال دراستهم بالكلية.

وألقى أحد الدارسين المصريين كلمة، أشار خلالها إلي الدعم المقدم من الكلية وأعضاء هيئة التدريس، للارتقاء بقدراتهم العلمية والمعرفية، مؤكدين اضطلاعهم لتحمل المسئولية التي تسند إليهم بعد تخرجهم، والاستفادة بما تعلموه من العلوم العسكرية الحديثة في تطوير وحداتهم، وصولًا لأعلي معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي.

وقدم أحد الدارسين الوافدين، الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، علي ما لمسوه داخل ذلك الصرح العظيم، وتوفير كل السبل والإمكانيات والذود بالعلم والمعرفة التي تعينهم علي الخدمة بقواتهم المسلحة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار