الأهلي يدرس مباراة بيراميدز وإيتوال استعدادًا لموقعة السبت

بوابة فيتو رياضة

صورة الخبر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مباراة فريق بيراميدز أمام "إيتوال" الكونغولي، والتي فاز بها بيراميدز برباعية في الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية، وذلك للوقوف على شكل الفريق بعد تدعيمه بالعديد من الصفقات الجديدة في الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا لمواجهة الفريقين السبت المقبل بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

ويسعى الجهاز الفني للوقوف على كل كبيرة وصغيرة وطريقة لعب بيراميدز بعد تولي الفرنسي سبستيان ديسابر القيادة الفنية للفريق المنافس وتدعيمه بالعديد من اللاعبين المميزين، مثل الغاني جون انطوي وإسلام عيسى وأحمد علي والعديد من اللاعبين الآخرين.

ومن المنتظر أن يقدم أحمد سليمان، أخصائي التحليل الفني، تحليلًا ملخصًا عن بيراميدز للجهاز الفني لشرحه اللاعبين قبل المواجهة المهمة بين الفريقين، السبت المقبل، والتي من المقرر أن تقام على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

ناصر ماهر ينتقل إلى سموحة لمدة موسم على سبيل الإعارة

جدير بالذكر، أن الأهلي سبق أن واجه بيراميدز من قبل في مباراتين ببطولة الدوري العام استطاع خلالهما بيراميدز تحقيق الفوز؛ حيث فاز في لقاء الدور الأول بهدفين لهدف، وفي الدور الثاني بهدف نظيف.

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار