السجن 25 سنة لمسجل خطر عثر بحوزته على 2 بندقية «تليسكوب» بالمنيا

المصري اليوم حوادث

صورة الخبر

عاقبت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين مصطفى عبدالواحد ووائل شعبان وأمانة محمد مصطفي هارون، فتحي. ع. ق «35 سنة» فلاح، ومقيم بنجع أبوسطيل بمركز سمالوط، شمال المنيا، بالسجن 25 سنة، لقيامة بإطلاق أعيرة نارية صوب قوة من البحث الجنائي بقسم شرطة سمالوط، أثناء تنفيذ قرار النيابة العامة لتفتيش منزلة بالنجع، وحيازته بندقيتي آليتين لا يجوز ترخيصهما بحيازتها وإحرازه عدد 25 طلقة نارية من ذات السلاح المضبوط، واثنين تلسكوب والمعد لتركيبها على الأسلحة النارية، وبقصد الاتجار عثر على مخدر من مادة الترامادول في غير الأحوال المصرح بها قانونا في 14 يوليو 2014 .

أخبار متعلقة

جريمة بشعة.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة نجلهما في المنيا (تفاصيل)

الصلح خير في رمضان بين أهالي قرية الحوارتة في المنيا (صور)

«أنا منك وأنت مني» أمسيات رمضانية داخل مراكز الشباب في المنيا

وجاء نص الحكم حكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة المتهم «فتحي. ع. أ. ف»، بالسجن لمده 5 سنوات عن التهمة والأولى والثانية، والثالثة، بالسجن المشدد 15 سنه، وبتغريمه عشرون ألف جنية عن التهمة الرابعة والخامسة والسادسة عشر، وبالسجن المشدد 5 سنوات وبتغريمه خمسون ألف جنية عن التهمة السابعة وإلزامه بالمصاريف الجنائية وبمصادرة المضبوطات.

كان المستشار أسامه عبدالمنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا قد أحال المتهم إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بعدة اتهامات منها مقاومة سلطات وإطلاق أعيرة نارية صوبهم، واستخدام سلاح ناري وتليسكوبات وعقاقير مخدرة وفقا لشهادة الشهود وتقارير الطب الشرعي، وتحريات البحث الجنائي .

var _c = new Date().getTime(); document.write('

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار