بالفيديو والصور.. أمريكيات سقطن ضحايا لتحرش الرؤساء

بوابة فيتو أخبار عالمية

صورة الخبر

ترامب: رؤساء أمريكا السابقون «أغبياء»

لاحقت تهم التحرش والاعتداء اللفظي أو البصري الرؤساء الأمريكيين على مر العصور ومع تغير شخصية من يتولى منصب الرئيس، ظلت التهم الموجهة إليهم ذات سمات واحدة تدور في دائرة غير أخلاقية لا تليق بشيم قادة الدول.

1 ضحايا بوش

وجهت 5 سيدات أمريكيات تهما للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن بالتحرش بهن جسديا ولفظيا وكان آخر اتهام موجه له اليوم الثلاثاء حيث اتهمته روزلين كوريجان بوضع يده على اردافها خلال التقاطها صورة معه عام 2003 في تجمع لضباط وكالة المخابرات المركزية شمال هيوستن، وكان عمرها في ذلك الوقت 16 سنة، وحضرت هذا الحدث مع أمها وأبيها الذي كان يعمل محلل استخبارات.

2 باراك أوباما

واجه الرئيس السابق باراك أوباما مشكلات متكررة جراء اللقطات التي اتخذها له مصورون خلال تحرشه بأخريات دون زوجته بطرق مختلفة سواء باللمس أو بالنظر.

في عام 2014 تحدثت بعض وسائل الإعلام عن وجود علاقة غرامية بين أوباما والمغنية الشهيرة "بيونسيه"، والذي أشاد أوباما في مواقف كثيرة بموهبتها، كما قال في تصريحات أخرى "بيونسيه أفضل قدوة لبناتي"، ووصفها ذات مرة بأنها "تدير العالم بفنها"، كما تداولت بعض من المواقع الإخبارية صورًا تجمعهما في أكثر من مناسبة، وفي نفس الوقت زعمت مصادر أن "ميشيل أوباما" على وشك الانفصال من الرئيس الأمريكي، وأن "بيونسيه" هي السبب بعد التقاط أكثر من صورة له ينظر اليها بشكل غير لائق.

3 دونالد ترامب

تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، بروك في مقابلة تليفزيونية، أكتوبر الماضي، عن موعد لم يتم مع الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب الذي حاول دعوة النجمة إلى موعد في عام 1997.

وقالت شيلدز إن ترامب حاول الحصول على موافقتها من خلال استغلال ثروته المالية آنذاك، وأضافت: "اتصل بي وقال أنت أحب فنانة في أمريكا، وأنا أغنى رجل، يجب علينا الإلتقاء، سوف يعجب الناس بذلك".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار