جريمة بشعة.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة نجلهما في المنيا (تفاصيل)

المصري اليوم حوادث

صورة الخبر

أمرت النيابة العامة بالمنيا بحبس أم ونجلها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيام المتهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع نجلها طالب جامعي، بعدما وضعت له قرص منوم في الشاي وقامت بخنقه مع ابنها وتخلصا من جثته بوضعها داخل خزان الصرف الصحي.

أخبار متعلقة

ألغى التوكيل.. مقتل مُسن على يد زوجته وابنه بعد «علقة موت» في حلوان (تفاصيل)

تحدثت معه بطريقة غير لائقة.. عامل يقتل زوجة أبيه المسنة طعنًا بسكين في الإسماعيلية

امرأة تقتل زوجها بالظاهر: وضعت له أقراصًا منشطة جنسيًا في العصير 3 أيام (تفاصيل)

كان اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالهادي، مأمور قسم ملوي، بتلقيه بلاغا بتغيب «إسماعيل. ش. ا» 53 سنة سمسار ومقيم بمدينة ملوي عن منزله في 15 إبريل الماضي. كلف اللواء مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، فريق بحثي برئاسة العقيد عصام الخضري، رئيس مباحث الجنوب، والرائد محمد يوسف، رئيس مباحث القسم، والنقيب على سمير، معاون المباحث، وبعد الاستدلال وسؤال بعض الأقارب ومنهم نجل شقيقة المجني عليه، كشفت التحريات قيام الزوجة «ميرفت. ف. م» 52 سنة ربة منزل، بالاستعانة بنجلهما «كريم. ا. ش» 21 سنة مقيمان بذات العنوان بارتكاب الواقعة، حيث استدرجا المجني عليه ودس المخدر له وخنقه وإلقاء جثته في خزان صرف صحي معطل بالمنزل.

وكشفت التحريات أن المجني عليه متزوج من ثلاثة سيدات، وأن إحداهن المتهمة بارتكاب الجريمة على خلافات دائمة معه لقيامه بالتعدي عليها بالضرب، وعدم مساعدة نجلهما في تكليف محامي بالدفاع عنه في قضية مخدرات - وفقا لأقوالها – حيث عقدت العزم ونجلها على التخلص من زوجها وارتكاب الجريمة.

تم القبض على ربة المنزل ونجلها، وأرشدا عن مكان الجثة، حيث تم استخراجها عقب التصريح من النيابة العامة التي قررت عرضها على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.

var _c = new Date().getTime(); document.write('

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار