مش هتصدق عينييك.. سمكة قرش تقبل غطاسا بعد مقابلته وجها لوجه.. فيديو وصور - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

فى لقطة غريبة يصعب تصديقها، ظهر "كيمن شميت" عالم بحار، فى لقطة كأنة يقبيل سمكة قرش، حيث ظل بلا حراك فى الماء عند اقترابها منه، وعند الوصول إليه وضعت فمها على رأسه ويبدو أنها لمست نظارته بلسانها.

وقال العالم كيفن شميت:"كنا على بعد 34 كيلو مترا جنوب غرب كيب بوينت، بجنوب إفريقيا، حيث بقينا فى الماء لأكثر من ساعة مع أربعة أسماك قرش زرقاء وثلاثة أخرى لأسماك قرش من نوع ماكو"، وذلك وفقا لموقع الديلى ميل.

وأضاف: عادة ما يتم تصوير أسماك القرش تحت الماء تحت ضوء خافت، حتى لا يؤثر على سلوكها تحت الماء، وعلى الرغم من العنف والقوة التى تمتلكها تلك الأسماك ولكنها تتمتع بجمال رائع.

لم يستطيع شميت، أن يصدق حظه الرائع للحصول على تلك اللقطة النادرة، حيث أشار إلى المصور بيديه تحت الماء ليقوم بالتصوير بعدها ذلك المشهد النادر، ليصفه أنه بمثابة كنز أبدى.

وحصدت اللقطات عبر موقع انستجرام أكثر من 20 ألف، بعد أن نشرها المصور ستيف وودز، الذى يعمل فى مجال حماية البيئة البحرية ، قائلاً:"القرش كائن فضولى للغاية ، يحتاج إلى اللمس والشعور بأفواههم لوجود العديد من المستقبلات الكهربائية، ولا يصدر منه أى عدوان على الإطلاق، ولكن لابد أن تفهم سلوك أسماك القرش، قد تكون محظوظا لعند الحصول على بعض القبلات".

التعليقات


المرأة

فنون

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار