س و ج.. دوالي المهبل مشكلة مجهولة لدى النساء - اليوم السابع

اليوم السابع صحة وطب

صورة الخبر

دوالي المهبل مشكلة تعاني من الكثيرات دون التعرف علي طبيعية المرض، ولمعرفة كل ما يخض دوالي المهبل عليك قراءة الأسطر القادمة، وذلك وفقا لموقع "

medlineplus

".

تصاب المرأة بدوالي المهبل نتيجة لتضخم في الأوعية الدموية، وهذا الأمر يعرضها للإصابة بالألم الشديد، وعدم الشعور بالراحة .

تصاب بعض النساء بالتهاب في الأوعية الدموية المتواجدة في منطقة المهبل، والكثير من النساء يصبن بهذه المشكلة أثناء فترة الحمل نتيجة للتغيرات الهرمونية خلال هذه الفترة الحرجة.

هناك العديد من الأسباب المؤدية للإصابة بدوالي المهبل، ولكن أكثرها هي حدوث ضعف في الأوعية الدموية بتلك المنطقة، كما أن للحمل دور كبير في التعرض لهذا الأمر، كما أن للتاريخ الوراثي العائلي دور كبير في هذا الأمر.

أشهر الأعراض التي تصاب الإصابة بدوالي المهبل، هي ظهور أوعية دموية زرقاء اللون علي الجلد.

هناك نوعان من العلاج وجميعهم يكمل الأخر، الأول العلاج المنزلي، والأخر العلاجي أو دوائي، فالأول يعتمد علي وضع الثلج في هذه المنطقة، وارتداء ملابس قطنية وفضفضة لتجنب الاحتكاك، أما العلاجي يوع الطبيب بعض العلاجات التي تساهم في تقليل من انتشار الدوالي.

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى :

doctor@youm7.com

التعليقات


المرأة

فنون

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار