عشان تفضل شباب على طول.. 4 مشروبات مفيدة لبشرتك - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

تحرص المرأة دائما فى الحفاظ على بشرتها سواء باستخدام مستحضرات التجميل بأنواعها المختلفة أو الوصفات الطبيعية ، وغيرها من الأشياء التى قد تعطى نتائج إيجابية أو عكسية، ولذلك نتعرف على بعض المشروبات التى تحافظ على شباب البشرة وتحد من ظهور التجاعيد المبكرة، فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "

standardmedia

".

يتكون جسم الإنسان من 70 في المائة على الأقل من الماء، وبالتالي فهو يعتبر المشروب الهام للبشرة، ولذلك ينصح بشرب على الأقل لتران أو ثمانية أكواب من الماء، للحفاظ على بشرة مشدودة ومرنة وشبابية.

يحتوى مشروب الماء بالليمون على عناصر غذائية هامة منها فيتامين

والبوتاسيوم والمغنيسيوم، ولذلك ينصح بتناوله فى الصباح على معدة فارغة لتحفيز الكبد لطرد السموم، والحفاظ على حيوية البشرة والتخلص من حب الشباب.

ومن ناحية أخرى يساعد فيتامين

فى التخلص من الجذور الحرة وبالتالي الحفاظ على بشرة نضرة وشابة، كما يساعد في إنتاج الكولاجين مما يؤدي لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة والتى تساعد فى حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، كما يعتبر هذا المشروب مضاد للشيخوخة.

ويفضل تناول عصير الخضراوات المختلفة الذى يحتوى على الجزر والشمندر والسبانخ مع تفاحة وزنجبيل، والذى يمد الجسم بفوائد صحية عديدة، حيث يحتوى الجزر على نسبة عالية من فيتامين (أ) الذى يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة، و فيتامين

الذي يساعد الجسم على إنتاج الكولاجين، الذى يعمل على منع ظهور التجاعيد على البشرة.

ويحتوي السبانخ واللفت على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في إزالة النفايات من الجسم، وتقليل الأمراض الجلدية.

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار