طارق سليمان يكشف أسباب استبعاد إكرامي من حراسة عرين الأهلي

بوابة فيتو رياضة

صورة الخبر

علق طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على تمديد عقد صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد والظهير الأيمن أحمد فتحي مع القلعة الحمراء قائلا: "فتحى والسعيد إضافة كبيرة للمارد الأحمر وميزان الفريق ولا غنى عنهما بالأهلي".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه سعيد جدًا لتوقيع عبد الله السعيد وأحمد فتحي للأهلي وتجديد عقدهما كي تريح الأعصاب قبل خوض غمار مباريات البطولة الأفريقية وكأس مصر.

وأوضح أن الفوز ببطولة الدوري الممتاز وتحقيق اللقب رقم 40 في تاريخ النادي الأهلي جاء بعد مجهود كبير من اللاعبين وصبر طويل للمدير الفنى حسام البدري وقيادة حكيمة ورشيدة لمجلس إدارة النادي الأهلي إلى جانب التغلب على العقبات والصعاب التي واجهت الفريق.

وشدد "سليمان" على أن شريف إكرامي يعانى من إصابة في العضلة الضامة ويغيب عن الفريق أمام مباراة مونانا الجابونى على أن ينضم للفريق عقب المباراة الأفريقية.

وأشار إلى أن انضمام محمد الشناوي للمنتخب الوطنى جاء نتيجة تألقه مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن انضمام الشناوي للمنتخب الوطنى شيء طبيعي وسبق انضمامه للمنتخب أثناء وجوده مع فريق بتروجت.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار