شيري عادل.. من شائعة حب نجل «الزعيم» إلى الزوجة الثالثة لمعز مسعود

بوابة فيتو فنون

صورة الخبر

تحسن الحالة الصحية لـ«شيري عادل» بعد تعرضها لحادث سير

بعيدًا عن عدسات المصورين وفي سرية تامة، احتفلت الفنانة شيري عادل بزواجها من الداعية والباحث معز مسعود، منذ عدة أشهر بحسب بيان صدر عن زوجها اليوم.

الخبر كان مفاجئًا لجمهور النجمة الشابة، خاصة أنه لم تكن هناك أية بوادر تشير إلى ارتباطها بالباحث الشهير، وربما لم يجمعهما أي تعاون سوى أنها شاركت في مسلسل "السهام المارقة"، الذي أنتجه "معز" وعرض في رمضان الماضي.

"شيري" كانت صرحت في أكثر من مناسبة أن الحب والزواج لا يشغلان تفكيرها في الوقت الحالي، وإنما كل ما يعنيها هي حياتها الفنية وتركيزها الدائم على أعمالها، ومن ثم كان خبر زواجها مفاجئًا بعض الشيء.

عرفت "شيري" طريقها إلى الفن منذ طفولتها كممثلة إعلانات في سن صغيرة، وبعدها انقطعت لفترة عن الشاشات، حتى عادت في سن الخامسة عشرة، وقدمت أول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس".

شاركت "شيري" بعد ذلك في العديد من الأفلام من بينها "حمادة يلعب"، و"رقم مجهول"، و"خارج عن القانون"، و"حسن ومرقص"، وغيرها، كما شاركت في سلسلة من الأعمال الدرامية.

بعد دورها في فيلم "حسن ومرقص" خرجت إشاعة حبها للفنان محمد عادل إمام نجل "الزعيم" عادل إمام، لكنه تأكد بعد ذلك أن الأمر لم يكن سوى مجرد إشاعة.

تبلغ "شيري" من العمر 30 عامًا، فهي من مواليد 19 أبريل عام 1988، وحصلت على عدة جوائز فنية من بينها، جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار