مدرب الدحيل: قادرون على إبطال خطورة هجوم السد

كووورة رياضة

صورة الخبر
يرى نبيل معلول مدرب الدحيل أن الفوز على السد في مباراة القمة المؤجلة غدًا الثلاثاء يفتح الباب أمام احتفاظ فريقه بلقب دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ويتصدر الدحيل، بطل آخر موسمين، المسابقة بفارق نقطة واحدة عن السد في استمرار للصراع الثنائي بين الفريقين في السنوات الأخيرة.

وأهدر الدحيل أربع نقاط في آخر مباراتين ليسمح للسد، الذي لم يتوج باللقب منذ 2013، بتقليص الفارق وبات يملك فرصة انتزاع الصدارة إذا فاز في القمة.

وقال معلول في مؤتمر صحفي أمس الأحد "المباراة تشكل امتحانا صعبا لأنها بطولة في حد ذاتها ولم نجد وقتا كافيا للتحضير لها لكن ندرك أن الفوز يفتح الباب أمام التتويج باللقب".

وأضاف معلول الذي تعادل فريقه مع الريان وقطر المتعثر في آخر جولتين "نعاني من كثرة الإصابات مؤخرا ولم نجد حلولا في المباراة السابقة لكن أشعر بأن فريقي سيكون عند حسن الظن لأن احتلال الصدارة لم يكن محض الصدفة".

وأبدى المدرب التونسي ثقته في إمكانية إبطال خطورة هجوم السد بقيادة الهداف بغداد بونجاح وأكرم عفيف حيث سجل الاثنان إجمالي 42 هدفا في 14 مباراة بالدوري هذا الموسم.

وتابع "نحن الفريق الأقل استقبالا للأهداف حتى الآن وقادرون على إيقاف خطورة السد، مسؤولية الدفاع جماعية وتبدأ من يوسف العربي" هداف الدحيل برصيد 17 هدفا في المسابقة.

أما كريم بوضيف قائد السد فاعتبر أن المباراة "ليست حاسمة".

وقال للصحفيين "المواجهات ضد السد تكون صعبة دائما وسنبذل كل جهد للحفاظ على موقعنا في الصدارة".

وواصل "نعاني من إصابات مؤثرة لكن هذا ليس عذرا والنتيجة لن تحسم اللقب لكننا نتطلع للفوز". 

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار