قبل ما تنزلى.. نصائح يجب اتباعها عند التسوق فى الجمعة البيضاء

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

يحرص الكثير من الأشخاص على التسوق اليوم فى الجمعة البيضاء لشراء المنتجات التى يحتاجها بأسعار مخفضة عما كانت مطروحة فى الأسواق من قبل، لكن قد يكتشف البعض بعد ذلك بأنه أنفق الكثير من النقود على شراء منتجات ليس بحاجة إليها ولجأ لشرائها فقط للاستفادة من عروض التخفيضات، ولهذا نستعرض بعض النصائح التي يجب اتباعها قبل التسوق فى الجمعة البيضاء، وفقاً لما ذكره موقع "mumsmakelists".

 

نصائح يجب اتباعها عند التسوق في الجمعة البيضاء
 

تحديد ميزانية للشراء

يجب تحديد ميزانية لشراء المنتجات التى تحتاج إليها حتى تستطيع شراء كل ما تحتاج إليه.

التسوق
التسوق

 

وضع قائمة بالمشتريات

يجب وضع قائمة بالمنتجات التى ترغب فى شرائها مع الالتزام بها عند التسوق داخل المحلات التجارية، حتى لا تشترى منتجات لا تحتاج إليها لمجرد أنها مطروحة بسعر مخفض.

شراء المنتجات
شراء المنتجات

 

تعرف على السعر الحقيقى للمنتج

يفضل قبل شراء أى منتج التعرف على سعره فى الأيام الماضية، لمعرفة نسبة التخفيض المعروضة عليه، مع مقارنة سعره بين المحلات التجارية المختلفة واختيار أفضل سعره مطروح.

صورة أخرى
 

التسوق عبر الإنترنت

يفضل أيضاً التسوق عبر الإنترنت لتجنب الزحام والوقوف لفترة من الوقت فى طابور لا ينتهى، كما يتيح الشراء "أونلاين" مقارنة الأسعار بين صفحات المحلات التجارية واختيار أفضلها مع تجنب تضيع الوقت في التجول بين المحلات.

 

التأكد من تطبيق سياسية استرداد النقود

يفضل عند شراء أى منتج التأكد من أن المحل يتبع سياسة الاستبدال واسترداد النقود خلال 14 يوما، حتى تستطيع استرداد نقودك مرة أخرى.


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار