مدرب موكورا لكووورة: الهلال لن يكون محطتنا الأخيرة

كووورة رياضة

صورة الخبر

رفع فرانسيس هارينجينجو، المدير الفني لفريق موكورا فيكتوري سبورت الرواندي، راية التحدي في وجه الهلال السوداني، مشيرا إلى أنه جاء للسودان للفوز في المباراة الأولى بين الفريقين، غدا الأحد.

وأكد في تصريحات لكووورة، أنه يسعى للفوز على الهلال في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، موضحا أنه لا بأس إذا خرج بالتعادل، وأن الهلال "لن يكون محطته الأخيرة بالبطولة".

وتابع "مباراة الغد سوف تكون كبيرة لأننا نلعب أمام فريق كبير في إفريقيا، وسوف تكون مثيرة بين الطرفين".

وبشأن أفضل نتيجة يرغب في الخروج بها من أم درمان، واصل "لأننا نلعب مباراة خارج ملعبنا فإن أفضل نتيجة نريد الخروج بها هي الفوز، لكن إذا خرجنا بالتعادل فإن تلك أيضا نتيجة لا بأس بها".

وحول استفادته من مباراتي الفريق السابقتين أمام الهلال الأبيض، أكمل "كرة القدم الإفريقية متشابهة في جميع أنحاء القارة، واللعب ضد الهلال الأبيض قدم لنا صورة جيدة حول كيف يمكن أن نلعب أمام الهلال غدا".

وحول تأثير وصول الفريق إلى السودان قبل يوم من المباراة، قال "لننتظر ونرى اليوم أثر التدريب بعد سفر طويل، ودعونا لا نحكم على اللاعبين قبل خوض المباراة".

وتابع "لقد جهزت فريق موكورا بدنيا وفنيا وذهنيا لمواجهة الهلال، رغم أن الإضاءة التي تدربنا عليها في ملعب المباراة اليوم ليست كافية، ولكن علينا أن نتأقلم على ذلك".

وختم "نحن جاهزون لتقديم أداء بنسبة 100%، وسوف نسعى لإحراز الأهداف من أي فرصه نجدها أمام المرمى، ولن نعتمد على الحظ، فنحن جئنا إلى هنا لتقديم أفضل ما عندنا. أما إذا خسرنا فإننا نتقبل ذلك، ولكننا نريد الخروج بنتيجة نستحقها".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار