حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 13/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار

يتميز مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات أهمها الطبع الحاد والخيال الواسع، وهو من الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان نجم منتخبنا الوطنى محمد الننى.

حاول أن تستثمر وقت فراغك فى تعلم أشياء مهمة أو التدريب على مهام تفيدك بعملك واكتساب مهارات أكثر تؤهلك لشغل مناصب أرقى مستقبلًا.

استخدم رومانسيتك فى التقرب من الشريك، واجعله يشعر بوجودك بجانبه طوال الوقت لتوطيد علاقة الحب بينكما أكثر.

راجع عاداتك الصحية من حين لآخر؛ حتى تعلم إذا تم اتباع عادة خاطئة قد تسبب لك مشاكل فى صحتك وجسدك.

يتوقع علماء الفلك لك وقتًا ممتعًا وسط نجاح باهر مع الأهل والأصدقاء، فلا تسمح لسلبية تفكيرك وخوفك المستمر من المستقبل أن يفسدا عليك أوقاتك الرائعة

مواليد برج الحوت من الأبراج التى تحاول أن تكون فى عملها منتجة وقادرة على فهم جميع من حولها فى محيط العمل.

بجانب قوة شخصيته وطموحه يتميز برج العقرب بالصدق والوفاء للآخرين، وهو من الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب المطرب ماجد المهندس.

لا تيأس من محاولاتك الجادة فى اقتناص أسمى الفرص، فستصل إليها بالطبع لأنه من الصعب على شخصيتك القوية والطموحة التنازل عن أهدافها أو الاستسلام الظروف.

من طبيعتك قدرتك البارعة على تخفيف آلام وضغوط من حولك، فاحرص على فعل هذا أيضًا مع الشريك لأنه بحاجة ماسة إلى اهتمامك ومساندتك له.

تغييرات صحية للأحسن بانتظارك عند خروجك من ضغوط العمل أو الدراسة، وبعد الانتهاء منها عليك الاعتناء بصحتك جيدًا لتتحسن أكثر فى الأيام المقبلة.

يتوقع علماء الفلك لك نجاح وافر وحياة مشرقة بدون عناء ولا مشقة، فقد انتهت فترة التعب ونحان الوقت لمكافأتك على ما بذلته من جهد وألم لكى تصل إلى هذه المكانة وتحظى بهذه الحياة السعيدة

مواليد برج الثور يتميزون بالتلقائية والعفوية البالغة، وهو من الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقع علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الفنانة القديرة ماجدة.

حبك للاستقرار سيدفعك للبحث عن وظيفة فى الفترة المقبلة، ولكن عليك السعى نحو إيجاد فرصة مناسبة لك وليس أى وظيفة متاحة.

احرص على توسيع دائرة علاقاتك، وتكوين المزيد من العلاقات الاجتماعية سواء على مستوى الحب والارتباط أو على نطاق الصداقة والمعارف.

تجنب السهر لساعات متأخرة، وحاول ضبط مواعيد نومك فلا تعكس الوضع وتستيقظ ليلًا و تنام نهارًا لأن هذا سيسبب لك ضررًا كبيرًا فيما بعد على سلامة صحتك.

يتوقع علماء الفلك لك حياة اجتماعية مليئة بالفرح، فاستمر فى مشاركة من حولك لحظاتك السعيدة فهذا أمر جيد لك فى الفترة المقبلة

يتميز مواليد برج الأسد بالتفاؤل والأمل وحب الحياة، وهو من الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد المطرب رامى عياش.

أنت دقيق فى أدائك لعملك وتحب التخطيط الجيد للأمر قبل القيام به، لذا سوف تستطيع الحصول على مركز مرموق فى عملك إذا قمت بتوظيف قدراتك بصورة مثالية.

لا تتمادى فى سيطرتك وحب تملكك للشريك، فهذا من شأنه أن يسبب مشاكل وأزمات بينكما، وقد يؤدى للانفصال إذا ازداد الأمر عن حده.

اقتلع عن التدخين، أو أضعف الأحوال أن تقلل من حرقك للسجائر، لأن معظم مشاكلك الصحية هى فى الأساس بسبب التدخين.

استفد من أخطائك وحاول كسب ثقة من حولك والتعامل بمودة أكثر، لكى تتمتع بعيش أيام سعيدة وهادئة خلال الأيام القادمة.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والقدرة على المسؤلية وإدارة الأمور، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج شريهان.

مزيد من فرص العمل التى تأتى إليك وستحقق من خلالها المزيد من الربح خلال هذه الفترة، كما سيحدث لك تغييرًا كبيرًا على مدار فترة زمنية أطول، وعليك فقط وضع الخطط المنظمة والعملية لتستطيع استثمار ذلك.

تأخذ العلاقة اتجاه جديد، وشكل أكثر واقعية وعمومية، فلا تسمح بمزيد من الوعود التى لا تتحقق وتفشل، كما يتوقع أنها ستكون أفضل من قبل وتأخذ تغيرًا إيجابيًا.

تحتاج إلى ممارسة الرياضة وتنظيم وقتك وحياتك أكثر من ذلك، مما يعود عليك بالراحة والاستقرار.

أصدقاء جدد وأهداف ومواقف جديدة سوف تظهر جميهاا فى وقت واحد خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع لك تغيير مسار العمل، وربما يكون هذا التغيير هو التطور الإيجابى الذى طالما سعيت إليه.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالصدق والإخلاص والقدرة على تولى زمام الأمور، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج شنايا توين.

سوف تتعرف على طرق جديدة لبدء مشروعك الخاص، كما تمتلك المهارات التى تجعل لك مكانة مميزة، وتفيدك المناقشة مع الآخرين وذوى الخبرات بأفكار جديدة تستفاد منها استفادة قصوى.

تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة ومختلفة أيضًا بينك وبين شريك الحياة، فأنت تقدس الحب الأفلاطونى بالرغم أنه لا يظهر بينكما الكثير من العاطفة على الشكل الخارجى، ولكن يفهم كل منكما شعور الآخر.

يسبب لك الشك والتخمين مشكلة كبيرة، فأنت بحاجة إلى جدول زمنى يحافظ على صحتك وصحة عقلك وجسمك أيضًا، فأنت لا تعرف ما يسبب لك الإلاهاق لذا تصبح الأمور أسوأ.

أنت على حافة شيء كبير، لكنك مازلت على بعد خطوة واحدة منه، والخبر السار هو أن هذه الخطوة هى خطوة صغيرة، أنت أقرب إليها بكثير مما تعتقد، عليك فقط الصبر.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالطموح والتحرر ويفضل الاستقلالية عن الآخرين، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج صبا مبارك.

ستزداد الفاعلية والإنتاج إذا وضعت طاقتك وحماسك فى العمل، فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تستطيع أن تستغلها فى وظيفتك مما يعود عليك بالإنتاج والعمل.

قد يزعجك الروتين بينك وبين شريك الحياة، مما يدفعك إلى التفكير والتخطيط لتتمتع بسهرة رومانسية مثيرة تخلق بينكما الإبداع والحب، وهذا يساعدكما على التغيير من شكل علاقتكما وإهتماماتها.

تعانى هذه الفترة من عدم الراحة والإنسجام، لذلك عليك التطلع إلى طرق العلاج الممتعة التى قد تكون بالاستحمام، مما يساعدك على الراحة والاسترخاء وتفيدك صحيًا أيضًا.

سوف تكون حياتك الاجتماعية أكثر إثارة عن قبل بسبب وجود بعض الأشخاص الجدد المثيرين للإهتمام، ومن المتوقع أن تكون مشغولًا الفترة المقبلة، كما يمكن أن يساعدك الحديث مع الأصدقاء على تحديد أولوياتك فى اتجاه واحد.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بحب الحياة والحرية والإنطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج ريم أحمد.

تبدأ العمل على خطة جديدة وتغيير الروتين المستمر فى بيئة العمل، فقط عليك الإلمام بزمام الأمور، وأن تثق فى قدراتك وقدرتك على فعل ذلك.

قد تجد صعوبة فى إثارة الحديث بينك وبين شريك الحياة نتيجة الحديث عن بعد، كما لا تستطيع هذه الفترة التعامل مع الأشخاص المختلفون عنك، ويكون هذا الوقت المناسب لمشاركة شريك الحياة ومن له مكانة خاصة لديك.

تحتاج إلى متابعة نظام غذائى مفيد وصحى، ويساعدك على ذلك تناول السلطة فهى مفيده جدًا لك، واحرص على تناول الأعشاب الطبيعية المفيدة.

يتوقع لك رحلة غير متوقعة قد يشاركك فيها بعض الأصدقاء المقربين أو شريك حياتك، مما تزيد من وعيك وفكرك وتؤثر أيضًا على علاقتك العاطفية، وقد تحتاج إلى معرفة بعض من المعلومات التى يكون الإنترنت مفيد لك فى ذلك.

التعليقات


أخبار الرياضة

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار