مصرف أبو ظبي الإسلامي يربح 500 ألف جنيه خلال 9 أشهر

بوابة فيتو بورصة وبنوك

صورة الخبر

مصرف أبو ظبي الإسلامي يرفع سعر بيع الدولار لـ١٨.٢٥ جنيهًا

كشف مصرف أبو ظبى الإسلامي - مصر في بيان له عن نتائج أعماله المجمعة عن 9 أشهر، وحقت القوائم المالية المجمعة عن الفترة :من أول يناير وحتى آخر سبتمبر من العام الحالي صافي ربح بلغ أكثر من 500 ألف جنيه مصري.

وحققت أرقام المقارنة المجمعة عن الفترة من أول يناير 2016 وحتى نهاية سبتمبر من العام الماضي صافي الربح لفترة المقارنة بلغت أكثر من 272 ألف جنيه مصري.

وأعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن تعيين محمد على رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لـ "مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر".

ويمتلك الرئيس الجديد خبرات دولية واسعة تتجاوز 30 عامًا في مجال الخدمات المالية والمصرفية، حيث شغل سابقًا مناصب قيادية عليا في العديد من المصارف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقبل انضمامه إلى مصرف أبوظبي الإسلامي، كان محمد يشغل منصب الرئيس التنفيذي لـ "بنك المشرق-مصر". كما شغل أيضًا مناصب عليا في كل من "كريدي أجريكول" و"بنك أبوظبي الوطني" و"أمريكان اكسبرس" في مصر، ليضيف إلى المصرف خبرة واسعة ومعرفة متعمقة بالسوق المصرية اكتسبها من خلال العمل ضمن قطاعات الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات المصرفية الخاصة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار