قائمة الأفلام العالمية الأكثر تداولا على تويتر لعام 2017 (فيديو)

بوابة فيتو فنون

صورة الخبر

جال جادوت تهدد بالانسحاب من Wonder Woman 2 بسبب بريت رانتر

يعتبر 2017 عام الأفلام المتميزة، حيث صدر فيه الكثير من الأفلام التي لقت إعجاب الجماهير، وحققت نجاحًا وجماهيرية كبيرة، واستطاعت أيضًا أن تصبح من الأفلام الأكثر تداولًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهذا العام.

وإليكم قائمة الأفلام الأكثر تداولًا على تويتر لعام 2017:

1. Wonder Woman:

تدور قصة الفيلم حول أميرة الأمازون، التي تم تدريبها لتكون محاربة لا تقهر، وتربت في جزيرة بارادايس، واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أمريكي على الجزيرة، وأخبرها بالفروقات الكبيرة في العالم الخارجي؛ فتقرر الأميرة "ديانا" الرحيل عن موطنها، وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة، ومحاربين من بلاد اليونان، وتشارك في وقف الحروب المدارة، مختبرة قدراتها الحقيقية خلالها، فتنعم الآلهة عليها وعلى شعبها بالعطايا والنعم الكبيرة، لتتقدم وتزدهر حضارتهم.

2. La La Land:

تدور أحداث الفيلم حول "ميا" الممثلة الطموحة، التي تقدم مشروب اللاتيه لنجوم الأفلام فيما بين تجارب الأداء، بينما "سيباستيان" موسيقى متخصص بموسيقى الجاز، شق طريقه بصعوبة من خلال عزف منوعات الأغاني خلال الحفلات في الحانات الحقيرة، لكن مع تصاعد نجاحاتهما يبدآن في مواجهة القرارات التي تفكك النسيج الهش لعلاقة حبهما، والأحلام التي سعيا لتحقيقها بجد حفاظًا على بعضهما البعض، أمست تهدد علاقتهما بالفشل.

3. Dunkirk:

تدور قصة الفيلم حول إجلاء جنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء، وتم محاصرتهم بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ «دونكيرك» الفرنسية، منذ 27 مايو، حتى 4 يونيو، عام 1940، أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.

4. Spider-Man: Homecoming:

تدور قصة الفيلم حول بيتر باركر الذي يعود إلى روتينه اليومي الطبيعي، ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهمًا لدى "بيتر"، ويسانده معلمه توني ستارك، أو الرجل الحديدي.

5. Justice League:

ركزت قصة الفيلم على حياة بطلها المعبأ بإيمانه المستعاد في الإنسانية، ملهمًا بنكران "سوبر مان" لذاته، يلتمس بروس وين المساعدة من حليفته المكتشفة حديثا الأميرة ديانا يواجهها معا العدو الأخطر على الإطلاق، ويجتمع كل الأبطال الخارقين لمواجهة خطر هلاك الأرض.

6. IT:

تدور قصته في مدينة "ديري"، فالأطفال المحليون يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجسادًا ممزقة أو أشلاء، بينما في مكان معروف باسم "The Barrens" تتكون مجموعة من سبعة أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى "بيني وايز"، ويظل لـ"بيل دينيبروه" ثأر شخصي مع المهرج، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقائهم مع بيني وايز، ويقوم "نادي الخاسرين" بتجميع أعضائه واقتراضهم من حياتهم الناجحة وأعمالهم لأن "IT" كما لقبوه، عاد من جديد، وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

7. Beauty and the Beast:

يعتبر الفيلم اقتباسًا جديدًا للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع، تقابل "بيل" الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحي نفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول "بيل" التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.

8. Thor: Ragnarok:

تدور قصة الفيلم حول خطر جديد يواجه البطل "ثور"، حيث يواجه الآلهة في معركة كبيرة، حينما يهدد "آسجارد" و"راجناروك" بنهاية العالم.

9. Black Panther:

ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك وأكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

10. Fifty Shades Darker:

تقرر الصحافية الناشئة "أناستاسيا ستيل" إنهاء علاقتها الغرامية الملتهبة برجل الأعمال النافذ "كريستيان جراي"، وأن تبدأ عملًا جديدًا في إحدى دور النشر "بسياتل"، لكنها رغم كل ما قامت به، لا تزال غير قادرة على كبح رغبتها نحو "كريستيان"، فيعودان لبعضهما من جديد، لكن هذه المرة، عليها أن تواجه غضب وحقد الفتيات اللاتي أحببن "كريستيان" من قبلها.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار