تفاصيل مقتل طالب هندسة على يد مزارع بالشرقية

بوابة فيتو محليات

صورة الخبر

أسرة «قتيل الشرقية» تشعل النيران في ملابس زوجته الخائنة (فيديو)

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من القبض على المتهم في واقعة مقتل طالب بمركز فاقوس بعد ساعات قليلة فقط من وقوع الحادث، وذلك في الوقت الذي اعترف فيه الجاني بارتكاب الواقعة بمجرد مواجهته مع رجال المباحث بقسم الشرطة.

كما اعترف بأن سبب الواقعة هو مشادة كلامية عنيفة حدثت بينه وبين المجني عليه أثناء تواجدهما معا داخل منزل صديقهما بالقرية بسبب فقدان الأخير لهاتفه المحمول بعد مغادرته المكان بدقائق؛ حيث إن حديثه يمثل اتهاما له ولصديقه بالسرقة تطورت إلى اشتباكات بالأيدي مما اضطر الأول لاحضار آلة حادة وسدد له طعنة نافذة بالجسم مما أدى إلى وفاته في الحال متأثرا بإصابته الخطيرة.

وكان اللواء "جرير مصطفى"، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء "محمد والي" مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى فاقوس العام بوصول "إسلام. س. ل" 23 عاما، طالب في السنة النهائية بكلية الهندسة، ومقيم قرية الكيلانية التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد. م. م" 30 عاما، مزارع، مقيم بعزبة البقلية التابعة لدائرة القسم.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم ونقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وحمل رقم "1232 لسنة 2019" جنايات قسم فاقوس وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار