حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 12/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، فيتمتعون بالعاطفة الجياشة وطيبة قلبهم وحبهم البالغ للمغامرة، ومن مشاهير برج القوس الفنانة بوسى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

سوف تتخذ موقفا تجاه بعض الأمور فى العمل والتى يترتب عليها، معاملة الآخرين لك، لذلك لا تدع فرصة لأحد أن يكرهك أو يعاملك بعدم الاحترام ويجب إجبارهم على معاملتك على إنك الأفضل لأن هذه الحقيقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تشعر ببعض التغيرات تجاه الشريك، والذى ينتج عنه التفكير فى علاقتك العاطفية، لذلك استرخ وفكر قبل إتخاذ القرار.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر اليوم بالكسل، لذلك يجب عليك عدم الاستسلام لهذا الأمر، وممارسة بعض الأنشطة الرياضية وشرب الكثير من الماء، مما يجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

توقعات الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بتوجيه طاقتك للأشياء الإيجابية سواء بممارسة الألعاب الرياضية أو الاهتمام بالغذاء الصحى، مما يساعد على تحسن حالتك الصحية.

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالمرونة والقدرة على تحمل التعب والإرهاق، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت على موعد بحدوث شىء كبير فى حياتك العملية، ولكن الأمر يحتاج منك بذل خطوة مع الصبر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج للشجاعة والطاقة للتحدث مع الشريك فى بعض الأمور التى تتعلق بحياتكما معاً، ولكن الأمر لا يحتاج منك سوى التفكير لبضع دقائق، فى الأمر ثم اللقاء مع الحبيب.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تشعر ببعض التعب والإرهاق الذى يتطلب منك الابتعاد عن العادات غير الصحية، والاهتمام بغذائك وممارسة الرياضة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع الفلك لك خلال الفترة المقبلة، أن تشعر بتحسن سواء فى حياتك الاجتماعية والأسرية، مما يجعلك تشعر بالتفاؤل والإقدام فى حياتك.

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ويتميز أصحاب برج السرطان بعاطفتهم الجياشة وحسهم المرهف بجانب قدرتهم البالغة على الإقناع، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اغلق الباب على مشاريعك القديمة حتى تتمكن من إفساح المجال أمام مشاريع جديدة، والنظر للأمور بعيون مختلفة حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تشعر بالطاقة والحيوية والاستعداد لمقابلة شخص مميز، وهذا لم تكن تعتاد عليه فى حياتك، لأنك لم تعتاد على الجرأة، ويتوقع الفلك لك التوفيق فى هذه المقابلة وعدم الشعور بالندم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج خلال هذه الفترة للاهتمام بحالتك الصحية، من حيث وجبات الطعام، وممارسة التمارين الرياضية وجلسات التأمل، وتذكر دائماً بأن أكثر ماتحتاجه هو حب ذاتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لك حياة مستقرة بعيدة عن التوترات والمشاكل، والشعور بالهدوء والإنتعاش خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم السبت 12/ 1/ 2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحاول أن ترضى الحبيب

على مواليد برج الحمل محاولة أن تكون محاولاتهم فى الحفاظ على الصحة فى النصاب السليم، حتى تؤتى ثمارها فى نهاية المطاف.

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بحبهم للعمل والقدرة على التخطيط والتنظيم الدقيق، هو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يقدم هذه الفترة على عمل جاد وفرصة عظيمة، مما تحتاج منه لمجهود كبير، ليستطيع تحقيقها على أكمل وجه، كما تحتاج أيضا إلى البحث والتطور والاستعانة بذوى الخبرات فى هذا المجال.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يرى دائما أنه لا يوجد مجال للحب والعلاقات، ولكنه عندما يقع فى الحب، يستطيع تقديم المزيد، ويتوقع له الفلك بأنه سوف يجد شريك الحياة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يعانى من الإهمال فى صحته وحياته، فهو بحاجة إلى التنظيم والتخطيط لجميع شئون حياته وليس للعمل فقط، حتى لا يتعرض للوقوع مشكلات صحية وتجنب الأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تعانى هذه الفترة من الإرهاق والعمل المستمر، ولذلك كن حذرا واعمل دائما على اتباع تعليمات الطبيب والمواظبة على نظام غذائى صحى ومفيد.

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الدلو بالجاذبية والشخصية المسيطرة، كما يعد الغرور والعصبية من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج ياسمين صبرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تنتهى هذه الفترة من عبء العمل المرهق، والانتهاء من مشروع تعمل عليه خلال الفترة السابقة، مما تشعر بالإنجاز والراحة، ويكون الوقت لديك كافيا للاهتمام بشئونك الأخرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعيش فترة من التوترات بينك وبين شريك، نتيجة لغرورك وعصبيتك التى تؤذيه فى كثير من الأحيان وأنت لا تدرك ذلك، فكن حذرا تجاه هذه المواقف وداعما له.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة، نتيجة لعملك المستمر والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى صحى ومفيد لك، حتى لا تعانى من المشكلات الصحية السابقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تتحسن الأمور تدريجيا، وينصحك الفلك بضرورة مراجهة والاهتمام بشئونك وضرورة تقديم الدعم والاهتمام بشريك الحياة.

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب، ويتسم مواليد هذا البرج بالذكاء الفطرى وحب الاكتشافات مما يدفعه لخوض المغامرات، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج كاتى بيرى.

التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك كثيرا من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، مما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعيش هذه الفتره فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

السهر لفترات طويلة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف تؤثر بشكل سلبى على أدائك فى العمل فى اليوم التالى.

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العقرب أنه سوف يتعرض لخسارة كبيرة فى حياتك قد تكون فى الجانب العملى أو العاطفى، ولم تستطع تعويضها فكن حذرا.

يتميز مواليد برج الثور بشخصيتهم الصلبة والعنيدة، بالإضافة إلى حسهم الرومانسى، وهو برج ترابى، من مشاهير هذا البرج الفنانة فيفى عبده، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

احرص على السعى الدائم والمستمر نحو أهدافك، ولا تيأس من أول محاولة وسوف تنال ما تريده فى عملك؛ نتيجة محاولاتك الجادة و الصادقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تجعل حبك لتصفح مواقع الطهى المختلفة وتطبيق وصفاتها يزيد من وزنك، بل احرص على اختيار وجبات صحية وذات سعرات حرارية منخفضة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور

يتميز مواليد برج الجدى بالكثير من الصفات أهمها الصبر والطموح العالي بالإضافة لشدة الإخلاص، ومن مشاهير برج الجدى سلطان الطرب چورچ وسوف، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

من الممكن أن تضحى بكل شىء مقابل حبك، فأنت شديد الإخلاص للشريك، وهذا سوف يجعل حبه لك يزداد أكثر أما إذا وجدت العكس فعليك الابتعاد فوراً.

مواليد برج الأسد يتميزون بالعديد من الصفات منها القوة المتناهية والشجاعة والإقدام، وهو برج نارى، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ربما يعتريك بعض الضعف والفشل لكن صمودك أمام كل هذه الأزمات سيجعلك قوياً بما يكفى لمواجهة كل الصعاب والعيش بسعادة أكثر فى الفترة المقبلة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار