عداؤو الأردن يحصدون المراكز الأولى بماراثون مصر الدولي

كووورة رياضة

صورة الخبر
فاز عدائون من الأردن واليابان ومصر بالمراكز الاولى، فى سباقات ماراثون مصر الدولى الـ26، التي جرت وسط معابد الفراعنة غرب مدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر، اليوم الجمعة.

وفاز العداء الأردنى محمد فايز، بالمركز الأول لسباق 42 كيلومتر، وجاء اليابانى يامازاكى مصارى في المركز الثاني، وفاز النيوزيلندى فان دورين جوردن بالمركز الثالث.

وفى سباق 21 كيلومتر جاء الأردني بلال حمد في المركز الأول، يليه مواطنه الأردني عمر الزبون في المركز الثاني، وجاء المصري أسامة السيد في المركز الثالث.

وفى سباق 12 كيلومتر فاز الأردني محمد سلامة بالمركز الاول، يليه مواطنه الأردني حمزة المداهنة في المركز الثاني، وجاء المصري رفاعي محمد في المركز الثالث.

وفى سباق 21 كيلومتر للسيدات فازت بالمركز الأول نور عيشى عبدالرحمن من سنغافورة بالمركز الأول، يليها الفرنسية جوفار ستيفانى في المركز الثاني، وفازت بالمركز الثالث اليابانية سيكينو ماريا.

وفى سباق 42 كيلومتر للسيدات جاءت الفنلندية جونيلا الينا في المركز الأول، يليها كاستولينج لوران من الولايات المتحدة الأمريكية، في المركز الثاني، ثم سيجاند دوريس، من ألمانيا في المركز الثالث.

وفى رحاب معبد حتشبسوت الفرعوني، جرى توزيع الجوائز بحضور نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر، وجاسر رياض رئيس الماراثون وهشام إبراهيم مدير الماراثون.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار