مدرب فلسطين: خبرة أستراليا حسمت المواجهة

كووورة رياضة

صورة الخبر

أكد نور الدين ولد علي، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، أن بداية الفدائي أمام أستراليا كانت جيدة للغاية، حتى استقبال الهدف الأول بعد مرور 17 دقيقة من المباراة.

وخسر المنتخب الفلسطيني أمام أستراليا (0-3)، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة، فيما رفعت أستراليا رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.

وقال ولد علي في تصريحات بحضور مراسل كووورة، إن المنتخب الأسترالي تفوق فنيا على الفلسطيني، ونجح في أخذ زمام المبادرة، مضيفا "نحن كجهاز فني نتحمل المسؤولية وعلينا أن نحفز ونجهز اللاعبين للقاء المقبل والحاسم أمام الأردن".

وأضاف أن "الجهاز الفني عمل منذ انتهاء لقاء سوريا على تحضير اللاعبين، ليكونوا في قمة الجاهزية"، مشيرا إلى أنه "أجرى 3 تغييرات للاعبين تراجعوا بدنيا، لكن بالخبرات والفروق الفردية تفوق المنتخب الأسترالي".

ولفت إلى أنه "لعب بأسلوب وخطة يميلان للهجوم، وهذا الأمر كان واضحا من البداية بالهجوم المبكر وخلق فرصة أولى".

وعن التغييرات التي أجراها، تابع "كانت هجومية بإشراك عدي الدباغ اللاعب الشاب الواعد، وخالد سالم، بحثاً عن تطوير الأداء الهجومي، لكن كما قلت خبرة أستراليا حسمت الأمر".

وختم "الآن لا مجال للتفكير كثيرا في لقاء أستراليا، لأنه بات من الماضي، علينا أن نفكر في اللقاء القادم أمام الأردن، لذلك سنبدأ من يوم غد السبت في التحضير لتلك المباراة".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار