الفقي: توقعات بعودة القوة الشرائية والسيولة خلال تعاملات الأسبوع المقبل

بوابة فيتو بورصة وبنوك

صورة الخبر

قال سعيد الفقى خبير أسواق المال، إن المؤشر الرئيسي قلص خسائره مع نهاية جلسات الأسبوع وأغلق عند مستوى 13367 نقطة وكان اللون الأخضر مع اللحظات الأخيرة لجلسة نهاية الأسبوع حيث صعد المؤشر الرئيسي نقطتين.

وأضاف الفي أنه ما زال المؤشر يتحرك في النطاق العرضي ما بين مستويات 13200 إلى 13500 نقطة استعدادا لاختراق مستوى 13500 نقطة والذي يشير إلى تغير الاتجاه إلى صاعد على المدى القريب بالثبات على هذا المستوى.

وأشار إلى أنه من المتوقع مع بداية الأسبوع المقبل أن تستمر القوى الشرائية في الارتفاع خاصة بعد اقترابها من المليار مع نهاية جلسات الأسبوع وهذا يعني ضخ سيولة جديدة في السوق تدفع المؤشر لمستويات أعلى حيث يستهدف المؤشر الرئيسي خلال الفترة القادمة مستوى 14000 نقطة مبدئيا نظرا لانخفاض مستوى أسعار غالبية الأسهم وتجميعها لفترات طويلة خلال هذه الفترة حيث تعد فرصة استثمار جيدة على المدي القصير.

وتابع: "نتوقع حدوث نشاط وحركة في غالبية الأسهم ووصول المؤشرات لمستهدافاتها المحددة"، أما مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة فما زالت في مرحلة التجميع قرب مستويات 690 نقطة، ونتوقع اختراق مستوى المقاومة الهام عند مستوى 700 إلى 705 نقطة خلال الفترة القادمة، ولديه مستوى دعم عند 682 نقطة، ونتوقع اختراق مستوى المقاومة السابق ذكره خلال الفترة القادمة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار