الغيابات تؤرق إيهاب جلال قبل مباراة المصري والمقاولون

بوابة فيتو رياضة

صورة الخبر

يواجه إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أزمة غياب أكثر من لاعب من العناصر الأساسية للفريق، قبل مواجهة المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري، والمقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء الخميس الموافق الرابع والعشرين من يناير الجاري.

ويعاني المصري من غياب الثلاثي إسلام عيسى ومحمود حمد وعبد الناصر دي ماريا، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي البورسعيدي، الثنائي الأول، لحصولهما على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة والتي جمعته على إستاد الإسماعيلية، بنظيره بيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

أما عبد الناصر دي ماريا، فأثبتت الأشعة التشخيصية التي أجراها، إصابته بخلع في مفصل الكتف الأيمن وقطع في كبسولة مفصل الكتف وشرخ انضغاطي في رأس عظمة الذراع، وجاء ذلك خلال الدقائق الأولى من ماركته بلقاء بيراميدز.

وسيقوم اللاعب، باستخدام رباط طبي لتعليق مفصل الكتف لفترة قد تصل لثلاثة أسابيع يُجري خلالها اللاعب بعض التدريبات العلاجية، قبل الخضوع لفترة لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأصيب في لقاء بيراميدز أحمد مسعود الحارس الأول للفريق البورسعيدي، بكدمة في العضلة الأمامية، وهو ما تسبب في تغييره اضطراريا خلال الشوط الثاني من المباراة التي شهدت تصديه لركلة جزاء سددها البرازيلي كينو نجم فريق بيراميدز.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار